مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين تقوم بزيارة لوفد حركة حماس، وبن عمرو يسلم درع مجموعة العمل للسيد هنية

قام وفد عن مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين بزيارة لوفد حركة المقاومة الإسلامية حماس بقيادة الأستاذ اسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي بمقر إقامته.
و قد كان اللقاء فرصة للتعبير من قبل وفد المجموعة عن الاعتزاز الكبير بالزيارة التاريخية لوفد حماس و الاعتزاز من خلالها بكل المقاومة الفلسطينية وتبليغ التحايا بالانتصار الكبير في معركة سيف القدس و التعزية في أرواح الشهداء الذين ارتقوا في هذه المحطة المفصلية..
و كان اللقاء فرصة جد مهمة للتواصل والتعريف بمجموعة العمل ومناشطها المدنية و إبراز مدى تجذر قضية فلسطين في وجدان المغاربة عبر التاريخ ..
هذا و قد تبادل الطرفان كثيرا من وجهات النظر حول تطورات القضية الفلسطينية و ارتدادات ما بعد سيف القدس وتحديات مواجهة المشروع الصهيوني التخريبي للمنطقة وترصيد التجارب المدنية والشعبية وتبادل الخبرات والتواصل بين مكونات المجتمع المدني بالمغرب وفعاليات الكفاح الفلسطيني الشعبي في فلسطين المحتلة.
و قد جدد وفد المجموعة، والمكون من ذ.النقيب عبد الرحمن بن عمرو، ود. الأغظف غوتي (اللجنة الصحية لدعم فلسطين/ بالمجموعة)، وعزيز هناوي الكاتب العام لمجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين. (الكاتب العام للمرصد المغربي لمناهضة التطبيع) التأكيد على الاستمرار النضالي في مواجهة التطبيع والاختراق الصهيوني الى جانب كل مكونات الشعب المغربي دفاعا عن الامن القومي الوطني المغربي و دعما لفلسطين..
وقد قام رئيس وفد مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين الأستاذ  النقيب عبد الرحمن بن عمرو بتسليم درع مجموعة العمل للسيد إسماعيل هنية والوفد المرافق له نيابة عن كل مكونات المجموعة ومن خلالها عن كل الشعب المغربي المؤمن بفلسطين قضية وطنية الى جانب الصحراء المغربية و الرافض للتطبيع.

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى