مجلس الشورى يصادق على مخطط المرحلة والبرنامج السنوي (بلاغ)

صادق مجلس الشورى لحركة التوحيد والإصلاح، أمس الأحد 22 محرم 1436، على مخطط المرحلة، والبرنامج السنوي ومشروع الميزانية للموسم الدعوي 2014-2015.

صادق مجلس الشورى لحركة التوحيد والإصلاح، أمس الأحد 22 محرم 1436، على مخطط المرحلة، والبرنامج السنوي ومشروع الميزانية للموسم الدعوي 2014-2015.

وصادق المجلس حسب بلاغ مجلس الشورى الذي احتضنه المقر المركزي لحركة التوحيد والإصلاح بالرباط، على أعضاء منسقسية المجلس، كما صادق على اعتماد الفروع المحلية كوحدات دنيا في عمل الحركة.

وفيما يلي نص البلاغ:

بسم الله الرحمن الرحيم

حركة التوحيد والإصلاح

مجلس الشورى

بـــلاغ

انعقد بفضل الله وتوفيقه اجتماع الدورة الأولى العادية لمجلس الشورى لحركة التوحيد والإصلاح خلال مرحلة (2014-2018)، وذلك يوم الأحد 22 محرم 1436هـ الموافق ل 16 نونبر 2014م، بمقر الإدارة المركزية للحركة بالرباط

واستهلت هذه الدورة بتوجيه تربوي بعد الافتتاح بآيات بينات من الذكر الحكيم، تلتها كلمة المنسق العام لمجلس الشورى الذي اقترح أسماء أعضاء منسقية مجلس الشورى، الذين صادق عليهم المجلس بأغلبية الحاضرين، وفقا لما تنص عليه المادة 16 من النظام الداخلي للحركة، وهم الإخوة: عبد العالي سعدات ورشيد حازم ورشيد فلولي ومحمد أوسالم ومحمد قاسمي وفدوى توفيق.

وبعد كلمة رئيس الحركة، تم عرض مشروع مخطط المرحلة، والبرنامج السنوي ومشروع الميزانية للموسم الدعوي 2014-2015، على أنظار المجلس الذي قام بالتداول في المشاريع المعروضة، وقدم عددا من المقترحات والتعديلات، التي أوصى بتصنيفها حسب المجالات والأقسام واعتمادها في البرامج التفصيلية، وتوج الاجتماع بمصادقة المجلس على المشاريع المعروضة للتصويت بالإجماع.

وفي الأخير صادق المجلس على اعتماد الفروع المحلية كوحدات دنيا في عمل الحركة.

وحرر بالرباط، في 22 محرم 1436هـ، موافق 16 نونبر 2014م.

عن مجلس الشورى

محمد الحمداوي، المنسق العام للمجلس

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى