أنشطة جهة الوسط

قافلة النبي القدوة تحط الرحال بزاوية الشيخ

في إطار فعاليات قافلة أحبك وطني التي تنظمتها حركة التوحيد والإصلاح بجهة الوسط، تحت شعار: “النبي القدوة”، تم تنظيم خيمة تواصلية زوال يوم الأحد فاتح مارس 2015 بساحة مسجد حي السعادة بزاوية الشيخ.

وأشار المسؤول الدعوي لحركة التوحيد والإصلاح بمنطقة بني ملال، عبد الرحيم بوتكبوت، في كلمة له بالمناسبة إلى الحملات التي قامت وتقوم بها الحركة، والتي همت قضايا مختلفة كالعلاقات الأسرية وحملة محاربة المخدرات، وحريتي في عفتي، وبالقرآن نحيا، والنبي القدوة.

DSCN4428

وأضاف بوتكبوت أن الحركة تهدف من حملة النبي القدوة التعريف بخصائص وشمائل النبي محمد عليه الصلاة والسلام، بشكل يلامس هموم الناس وقضاياهم. حيث قال “حركة التوحيد والإصلاح جمعية مغربية تعمل في إطار قانوني كما تعمل باقي الجمعيات، وهي جمعية مفتوحة في وجه كل مسلم ومسلمة مغربي و مغربية يريد التفقه في الدين والعمل به والدعوة إليه،  فالكل مرحب به من الطفل إلى الشيخ الكبير”.

وتخلل الخيمة التواصلية كلمة للداعية بنيوسف عبد الحكيم حول النبي عليه السلام وعظم خلقه وحلمه والدعوة إلى الاقتداء به، وكذا وصلات إنشادية ومسابقة حول السيرة النبوية توجت بتوزيع الجوائز على الفائزين.

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى