في تأطيره للقاء تواصلي مع سلا والخميسات، عليلو: عمل المصلحين لا يتوقف ولا يتأثر بالاكراهات والتحديات

قال الأستاذ محمد عليلو منسق مجلس الشورى بحركة التوحيد والإصلاح إن عمل المصلحين والمجددين لا يتوقف، ولا يتأثر بالاكراهات والتحديات، ويجب أن يستمر في مراعاة مع الظروف والتحديات المطروحة، فالإصلاح  في حركة التوحيد والإصلاح هو عمل متعدد المداخل والوظائف. وأضاف عليلو في كلمته في اللقاء التواصلي الذي يعقده المكتب التنفيذي مع إقليمي سلا والخميسات صباح هذا اليوم الأحد 19دجنبر2021؛ حضوريا وعن بعد.. إن أهمية هذه اللقاءات تكمن في تقوية التواصل بين قيادة الحركة وباقي فروعها على الصعيد الوطني، والتذكير بالأصول والثوابت التي تجمع أعضاء الحركة ومتعاطفيها، والوقوف عند تقييم تداعيات جائحة كورونا وآثاره على العمل الدعوي.

كما عرج منسق مجلس الشورى، في هذا القاء التواصلي؛ الذي يحضره الأستاذ خالد الحرشي الكاتب العام للحركة، على أبرز التحولات والأحداث والمستجدات التي عرفتها الساحة الوطنية خلال هذه الفترة الأخيرة… وهي التحولات التي كان لها تأثير؛ سواء كان مباشرا أو غير مباشر ، على مسار الإصلاح والمشروع العام الذي تشتغل عليه الحركة.

يذكر أن هذا اللقاء التواصلي يأتي في إطار سلسلة من اللقاءات التواصلية التي يعقدها المكتب التنفيذي مع كل فروع وأقاليم الحركة على الصعيد الوطني.

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى