“التوحيد والإصلاح” بالبرنوصي والسلام تنظم دوري المرحوم عبد العزيز الحلاوي لكرة القدم

نظم فرعي حركة التوحيد والإصلاح بالبرنوصي والسلام بإقليم البرنوصي – سيدي مومن يوم الأحد 18 رمضان 1444 هـ الموافق 09 أبريل 2023  دوري المرحوم عبد العزيز الحلاوي لكرة القدم المصغرة بشاطئ البحر بعين السبع تحت شعار “الرياضة تربية على القيم”.

واستفاد أكثر من 80 تلميذ من مستوى الخامس ابتدائي إلى مستوى التاسع اعدادي من هذا الدوري، حيث تم تكوين 4 فرق من فئة الكبار 15 سنة وما فوق، و5 فرق من فئة الصغار بين 10 سنوات و15 سنة، تبارت كل فئة فيما بينها ثم أسفرت عن تحديد المراكز الثلاث الأولى من كل فئة، وتميز اليوم أيضا بكلمات توجيهية من قبل لجنة العمل الشبابي والطفولي بالفرعين.

واحتضن المقر الجهوي بعين السبع يوم الأحد 25 رمضان 1444 هـ الموافق 16 أبريل 2023 حفل تتويج جميع المشاركين في الدوري الرمضاني الذي تميز بتقديم كلمات توجهية من طرف الإخوة عبد العزيز بخالق والأستاذ محمد النايت تحث على الحرص على الصلاة والأخلاق الحسنة وتمثل القيم الفاضلة.

وبعد توزيع الجوائز، تم تقديم وجبة الإفطار على شرف المشاركين وتم الاتفاق على القيام بدوريات أخرى، والاهتمام بهذه المجموعة من الأطفال وذلك بدمجهم في مجالس تربوية ومساعدتهم في دراستهم من خلال الدعم الدراسي.

توفيق الابراهيمي

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى