“غراس الخير” للفيلم القصير.. “العشاء الأخير” يتوج بجائزة الجمهور و”انتهت اللعبة” بجائزة لجنة التحكيم

توج فيلم “العشاء الأخير” بجائزة الجمهور في مسابقة “غراس الخير” للفيلم القصير في نسختها الثالثة  – السينما قيم وإبداع والتي نظمت مساء يوم السبت 2 أكتوبر 2021 بعدما تفوقت على عدد من الأقلام المشاركة ونالت ثقة الجمهور.

وتصدر فيلم “العشاء الأخير” المسابقة في فئة الجمهور متفوقا على عدد من الأفلام حيث حاز على أزيد من 8359 تفاعلا يليه فيلم “التكنولوجيا سيف ذو حدين الذي نال 7569 تفاعلا، فيما جاء فيلم الهدية ثالثا ب3155 تفاعلا.

أما في فئة لجنة التحكيم، فتوج فيلم “انتهت اللعبة” بالجائزة الأولى للمسابقة يليها فيلم “التكنولوجيا سيف ذو حدين” الجائزة الثانية، يليها فيلم الهدية الذي توج بالجائزة الثالثة.

يذكر ان قسم الدعوة المركزي لحركة التوحيد والإصلاح قد نظم مساء اليوم السبت 2 أكتوبر 2021 الحفل الختامي تتويجا للفائزين في مسابقة غراس الخير للفيلم القصير في دورتها الثالثة – السينما قيم وإبداع.

وعرف الحفل حضور رئيس حركة التوحيد والإصلاح الأستاذ عبد الرحيم شيخي،  والأستاذ محمد البراهمي؛ مسؤول قسم الدعوة للحركة. ورئيس جمعية مغرب الفن الأستاذ مصطفى الطالب، وعبر تقنية التواصل عن بعد رئيس مؤسسة بيت الثقافة الأستاذ نور الدين لشهب.

 

كما عرف أيضا تقديم وصلات إنشادية وتكريم لجنة تحكيم المسابقة وكلمات لكل من قسم الدعوة ورئيس الحركة ورئيس جمعية مغرب الفن ورئيس مؤسسة بيت الثقاقة.

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى