شيخي يقوم بزيارة “رواق الحركة” بالمعرض الدولي للنشر والكتاب بالرباط

قام الأستاذ عبد الرحيم شيخي؛ رئيس حركة التوحيد والإصلاح، صباح اليوم الجمعة 3 يونيو، بزيارة رواق الحركة بالمعرض الدولي للنشر والكتاب في دورته 27 والمنظم بفضاء السويسي بالعاصمة الرباط من 3 يونيو إلى 12 منه.

واطلع رئيس الحركة خلال جولته على أبرز الإصدارات الموجودة بالرواق والتي تضم إنتاجات ومؤلفات لمجموعة من المفكرين والباحثين وقيادات العمل الإسلامي، تعززت هذه السنة بإصدارات جديدة لقسم الإنتاج العلمي والفكري.

واختارت حركة التوحيد والإصلاح شعار “القراءة.. حياة” ويتواجد الرواق بالجناح D24، حيث من المرتقب أن تدشن سلسلة توقيع الإصدارات الجديدة للحركة غدا السبت 4 يونيو 2022، بفضاء السويسي OLM، بحضور مؤلفيها.

هذا وسيشهد يوم السبت المقبل 4 يونيو 2022 توقيع ثلاثة كتب من إصدارات قسم الانتاج العلمي والفكري لحركة التوحيد والإصلاح، يدشنها كتاب “الفقهاء والفلاسفة في الغرب الإسلامي في القرنين السابع والثامن الهجريين” لمؤلفه الدكتور الأمين بوخبزة وذلك ابتداء من الساعة 16:00 عصرا.

وفي تمام الساعة 17:30 بعد العصر سيكون رواد رواق الحركة بالمعرض على موعد مع توقيع كتابين في نفس الوقت، الأول مع إصدار جديد للأستاذ مولاي أحمد صبير الإدريسي بعنوان “الوجيز في الفقه المالكي: فقه الطهارة والصلاة”، والثاني للدكتور الحسين الموس في إصدار جديد بعنوان “الوجيز في الفقه المالكي: فقه الصيام ومقاصده”. وتوقع الكتب الثلاث بفضاء رواق حركة التوحيد والإصلاح بجناح D24.

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى