أخبارأنشطة أعضاء المكتب التنفيذيأنشطة جهة القرويينالرئيسية-

شيخي يقوم بزيارة تفقدية للأخ شكيب رمال أحد قادة العمل الدعوي والتربوي بمكناس

قام الأستاذ عبد الرحيم شيخي بزيارة تفقدية للأستاذ  شكيب رمال أحد قيادات الحركة ورموزها الدعوية والتربوية بمدينة مكناس، على إثر الظروف الصحية الصعبة التي يمر بها في الآونة الأخيرة.

وكان الأستاذ شيخي  مرفوقا بالدكتور الحسين الموس، والأستاذ خالد التواج عضوي المكتب التنفيذي والأستاذ عبد العالي السباعي نائب المسؤول الإقليمي للحركة بمكناس.
وقد عبر  الأستاذ شيخي عن اهتمام قيادة الحركة بالوضع الصحي للأستاذ شكيب رمال وأبلغه تحيات وتقدير أعضاء المكتب التنفيذي ودعواتهم له بالشفاء والعافية.
وقد استقبل الأستاذ شكيب الزائرين بحيويته ونشاطه المعهودين، وعبر عن تقديره لهذه الزيارة التفقدية وشكره للأخ الرئيس والإخوة المرافقين له، كما شاطر الإخوة اهتمامه المعروف بالشأن الدعوي، وتذاكر معهم حول حاجة أبناء الحركة إلى الاستمرار في مدافعتهم للباطل وصبرهم على متطلبات طريق الإصلاح.
ويعتبر الأستاذ شكيب رمال أحد قادة حركة التوحيد والإصلاح الذين أبلوا البلاء الحسن منذ كان يعمل بقصبة تادلة إلى أن استقر به المقام بمدينة مكناس، حيث عرف بحركيته الدعوية الكبيرة في مساجدها  ومنابر الدعوة فيها، إضافة إلى تأطيره للأعمال التربوية والدعوية بجهة القرويين.

الإصلاح

 

اطلع على:

شيخي وبعض قيادات الحركة في زيارة لأسرة الفقيد علي الشدادي لتقديم التعازي

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى