شيخي للجان الوطنية: مطالبون بالاستمرار في العمل وتجديد النخب والهيئات يعزز استمرار عطاء حركتنا

دعا عبد الرحيم شيخي رئيس حركة التوحيد والإصلاح، الأقسام واللجان الوطنية، إلى الحرص على حسن الإنجاز والإعداد والاستمرارية في المهام خلال المراحل المتبقية إلى حين انعقاد الجمع العام الوطني والجموع العامة الجهوية والإقليمية، وتفادي كل ما يؤثر على المؤسسات وعلى استمرار وظائف وأعمال الحركة. 

وأكد رئيس الحركة في كلمة توجيهية للجلسة العامة للقاءات اللجان الوطنية صباح اليوم الأحد 3 يوليوز2022 على أهمية استمرارية العمل، خاصة على مستوى الوظائف الأساسية التربية والدعوة والتكوين وكذلك المجالات الاستراتيجية؛ سواء العمل المدني أو العمل الشبابي أو العمل الإعلامي، التي يجب أن تبقى في حدها الأدنى.

ووجه رئيس الحركة باستثمار المجالس التربوية والدورات الإيمانية والأنشطة، والبرامج الدعوية سواء المتعلقة بالمناسبات الدينية والوطنية واستمرار حضور المؤسسات المتخصصة، مشددا في الوقت نفسه على أن لحركة التوحيد والإصلاح من الخبرة والتجربة والاستقرار المؤسساتي، ما يمكنها لا ستمرارعطائها في مستوى معين، وأن يتعزز بتجديد الهيئات والنخب والتأطير والتكوين.

وكانت لقاءات اللجان الوطنية للحركة انعقدت صباح اليوم الأحد 3 يوليوز2022  بمقر إدارتها المركزية بالرباط، بمشاركة أعضاء الأقسام المركزية ومسؤولي اللجان الوظيفية بالجهات.

الإصلاح

 

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى