زيارة رئيس حركة التوحيد والإصلاح وبعض أعضاء المكتب التنفيذي ومجلس شورى الحركة للأستاذ الأمين بوخبزة

قام رئيس حركة التوحيد والإصلاح الأستاذ عبد الرحيم شيخي   مساء يوم السبت 13 نونبر 2021 بزيارة أخوية للأخ الأستاذ الأمين بوخبزة، الداعية وأحد مؤسسي الحركة ورموزها من قيادات الرعيل الأول،  في بيته بمدينة تطوان.
وقد كان الأخ رئيس الحركة مرفوقا بأعضاء من المكتب التنفيذي ومن مجلس الشورى وهم الإخوة الأستاذ محمد  عليلو منسق مجلس شورى الحركة، والدكتور محمد عزالدين توفيق والدكتور سعد الدين العثماني والأستاذ المقرئ الإدريسي أبو زيد والأستاذ نور الدين بنصبيح. وحضر الزيارة أيضا الإخوة: الأستاذ عثمان حجاجي المسؤول الإقليمي للحركة بتطوان والأستاذ عبد الناصر التجاني والأستاذ محمد أمحجور.


وقد تمت الزيارة في أجواء أخوية وإيمانية طيبة، وكانت مناسبة لعيادة الأخ الأمين بوخبزة والاطمئنان على صحته وتطور مسار علاجه الطويل مع المرض.
وتم خلال هذه الزيارة التواصل والحديث في عدد من قضايا العمل الإسلامي واسترجاع بعض المحطات من تاريخ عمل الحركة التي كان لرعيلها الأول دور مقدر وجهد مأجور بإذن الله أثر إيجابا
في واقع المجتمع المغربي وفي الصحوة الإسلامية التي عرفتها مختلف الدول الإسلامية في العصر الحديث. كما كانت الزيارة مناسبة أيضا للدعاء للأخ الأستاذ الأمين بوخبزة بالشفاء العاجل وبالصحة والعافية،  وبالمزيد من العطاء والتوفيق في عدد من الأعمال والمشاريع المستقبلية ولاسيما ما يتعلق منها بالإسهام   في التعريف والتأريخ لمسيرة العمل الإسلامي بالمغرب.

أخبار / مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم عندي طلب إذا كان في حدود الممكن و من تطوعي أن أعطي دروس في تفسير القرآن حصة كل أسبوع في مركز الجماعة بحي المحيط و مع وافر الشكر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى