“رواق قبة الصخرة” استقبل أزيد من 40 ألف زائر بالمعرض الدولي للكتاب

شهد رواق وكالة بيت مال القدس الشريف تدفقا متواصلا للزوار منذ اليوم الأول من افتتاح المعرض الدولي للنشر والكتاب، حيث فاقت حصيلة المشاركة النوعية به 40 ألف زائر من مختلف الفئات العمرية.

وساهمت الشاشة التفاعلية الكبرى ومُحتويات الرواق، الذي أطلق عليه اسم “رواق قبة الصخرة المُشرفة”، من صور ومطبوعات ومطويات ومقتنيات ومجسمات توضيحية في إثارة اهتمام زوار الجناح، والتجاوب مع استفساراتهم وتزويدهم بمعلومات ومعطيات حول دور الوكالة وبعض مشاريعها وإنجازاتها، وهو ما عكس الاهتمام الذي تحظى به هذه المؤسسة وأنشطتها لدى مختلف الشرائح المغربية.

واستقبل الرواق طيلة مدة المعرض (9 – 19 ماي 2024) جميع فئات الزوار، بما في ذلك ممثلين عن مؤسسات رسمية، وتلاميذ المدارس، وطلاب الجامعات والمعاهد المتخصصة، فضلا عن شخصيات سامية، وباحثين ومهتمين.

وأحيى رواق الوكالة الذكرى 76 للنكبة بالتعاون مع سفارة دولة فلسطين بالمغرب يوم 15 ماي 2024، بحضور تلاميذ من مدارس فلسطينية في القدس.

كما نظمت الوكالة في المعرض ندوة متخصصة عن العمارة الأثرية الفلسطينية بمشاركة مهندسين ومعماريين وخبراء، مغاربة وفلسطينيين، كما أعلنت عن نتائج الدورة الخامسة لمسابقة “ألوان القدس” برسم الموسم الدراسي 2023-2024.

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى