رشيد فلولي.. مسار نضالي متميز ودفاع مستميت عن القضايا العادلة

تميز بدفاعه عن القضايا العادلة باستماتة، كما خط مسارا نضاليا مهما في العمل الطلابي لينحث اسمه فيما بعد ضمن رموز الدفاع عن قضايا الأمة بالمغرب.

بعدما بصم على عطاء نوعي في مسؤوليات مختلفة في الهياكل التنظيمية للحركة، خاصة كمسؤول لجنة البرامج والميزانية بمنسقية مجلس الشورى تم انتخابه منسقا لمجلس شورى حركة التوحيد والإصلاح للمرحلة الجديدة 2022/2026 خلال أشغال الجمع العام الوطني السابع.

 ولد رشيد فلولي منسق مجلس شورى حركة التوحيد والإصلاح في 13 دجنبر 1971م بالعاصمة العلمية فاس، وحصل على الماستر في القانون-تخصص الاستشارة القانونية، وهو طالب باحث في سلك الدكتوراة في القانون الخاص، متصرف من الدرجة الثانية ورئيس مصلحة التشريع والتنظيم بالمندوبية السامية للمياه والغابات ومحاربة التصحر بالرباط.

ويعد رشيد فلولي من مؤسسى منظمة التجديد الطلابي، وشغل مهمة نائب سابق لرئيس المنظمة، ومسؤول سابق لفرع حركة التوحيد والإصلاح بطنجة، ومسؤول لجنة البرامج والميزانية بمنسقية مجلس الشورى، كما شغل مهمة نائب مسؤول جهة الشمال الغربي ومسؤول والعلاقات العامة والتواصل بالجهة.

تولى مسؤولية اللجنة الحقوقية والقانونية لحركة التوحيد والإصلاح بعد تأسيسها خلال المرحلة السابقة بالإضافة إلى مسؤوليته كمنسق للمبادرة المغربية للدعم والنصرة.

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى