“ربع قرن لحركة التوحيد والإصلاح: إنجازات وانتظارات” إصدار جديد ضمن سلسلة ندوات مجلس الشورى

ضمن الإصدارت الجديدة لحركة التوحيد والإصلاح في سلسة ندوات مجلس الشورى، صدر كتاب “ربع قرن لحركة التوحيد والإصلاح: إنجازات وانتظارات” وهو عبارة عن تجميع لأشغال الندوة الثالثة لمجلس شورى الحركة والمنعقد بتاريخ 27-28 شعبان 1442 هـ الموافق لـ10-11 أبريل 2021م.

وقام بإعداد وتنسيق هذا الكتاب الدكتور صالح النشاط، بمشاركة كل من الدكتور أوس رمّال والأستاذ محمد يتيم والمهندس محمد الحمداوي والدكتور عبد العزيز الإدريسي والدكتور صالح النشاط والأستاذ رشيد فلولي.

وجاءت الندوة الثالثة لمجلس الشورى؛ حسب كلمة تقديمية لمنسق المجلس الأستاذ محمد عليلو بالكتاب، متزامنة مع ذكرى مرور ربع  قرن على الوحدة المباركة والإعلان عن تأسيس حركة التوحيد والإصلاح، وهي مناسبة للوقوف عند بعض الاختيارات الكبرى التي اعتمدتها الحركة وهي “الرسالية” و”المشاركة الإيجابية” و”خيار التمايز بين الدعوي والسياسي”، بالإضافة إلى مساءلة كسب الحركة خلال ربع قرن في مختلف العروض التي قدمت في أشغال هذه الندوة.

ويعد هذا الإصدار هو الثالث من نوعه ضمن سلسلة ندوات مجلس الشورى بعد إصداري “حركة التوحيد والإصلاح وأسئلة المستقبل، أية رؤية؟” وإصدار “العمل الإسلامي وجائحة (كوفيد-19)”.

والإصدار متوفر للمهتمين والباحثين والزائرين برواق الحركة جناح D24 بفضاء المعرض الدولي للنشر والكتاب في دورته 27 بمدينة الرباط طيلة الفترة الممتدة من 2 يونيو إلى 12 يونيو 2022.

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى