أخبارأنشطة أعضاء المكتب التنفيذيالرئيسية-فلسطين وقضايا الأمة

رئيس حركة التوحيد والإصلاح يقوم بزيارة لوكالة بيت مال القدس(صور – فيديو)

قام السيد عبد الرحيم شيخي رئيس حركة التوحيد والإصلاح، بزيارة لوكالة بيت مال القدس الشريف، يوم الثلاثاء 21 رمضان 1442 هـ الموافق 04 ماي 2021 م.

وقد حضر هذه الزيارة كل من الإخوة خالد الحرشي والحسين الموس ورشيد فلولي أعضاء المكتب التنفيذي، والسيد عيسى امكيكي نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية الدولية للإعمار في فلسطين رئيس مكتب المغرب.

وكان في استقبال الوفد بمقر الوكالة، السيد محمد سالم الشرقاوي، المدير المكلف بتسيير وكالة بيت مال القدس الشريف، مرفوقا بعدد من أطر الوكالة.

وبعد الترحيب برئيس الحركة وأعضاء الوفد، كانت البداية بجولة في المعرض التشكيلي، الذي يحتفي بالمدينة المقدسة تحت عنوان “نقطة في السماء”، والذي يحتضنه مقر الوكالة طيلة فصل الربيع، إضافة إلى باقي أروقة ومعروضات الوكالة، حيث اطلع الوفد على مختلف القطع الفنية المتعلقة بالمسجد الأقصى ومدينة القدس وما يتعلق بالثقافة الفلسطينية بصفة عامة، مع تلقي الشروحات الضرورية من أطر الوكالة.

وكانت جلسة الحوار مناسبة لتبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا المتعلقة بقضية القدس وفلسطين ومختلف المشاريع والأعمال التي تقوم بها وكالة بيت مال القدس لصالح أهلنا الفلسطينيين المرابطين بمدينة القدس.

وفي إطار التعاون مع الوكالة قدم رئيس الحركة تبرعا من حركة التوحيد والإصلاح لدعم ومساندة جهود الوكالة في أحد مشاريع الإعمار والصيانة لبيوت سكان القدس الشريف.

وبنفس المناسبة قدم السيد المدير المكلف بتسيير وكالة بيت مال القدس الشريف هدية تذكارية للسيد رئيس الحركة، عبارة عن درع منقوش عليه صورة لباب مغربي يطل على المسجد الأقصى المبارك، وعدد من كتب وإصدارات الوكالة.

وفي تصريح لـ”موقع الإصلاح” بالمناسبة، أوضح رئيس الحركة أن الزيارة جاءت في سياق التفاعل مع الهَبَّة الشعبية بمدينة القدس،وأنها تعبير عن المساندة لما تقوم به وكالة بيت مال القدس من أعمال ومشاريع لدعم صمود أهلنا في القدس، وخاصة المشاريع المتعلقة بإصلاح وترميم البيوت والمرافق والمؤسسات التي يخطط الكيان الصهيوني لدفعهم إلى مغادرتها وإخراجهم منها تحت ذريعة أنها آيلة للسقوط، كما أشار إلى أن هذه الزيارة للوكالة والتبرع لصالحها ليست  الأولى من نوعها، بل إن الحركة تحرص على مثل هذه المبادرات كلماسنحت لها الفرصة والإمكانيات بذلك.

ووجه رئيس الحركة بهذه المناسبة دعوة لجميع الأفراد والهيئات إلى التعاون مع كافة الهيئات الرسمية والشعبية المساندة للشعب الفلسطيني، والمساهمة في دعم مختلف المشاريع التي تشرف عليها الوكالة وعدد من هيئات الإعمار التي تسند صمود أهلنا المرابطين في مدينة القدس وفي المسجد الأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين.

تصريح رئيس حركة التوحيد والإصلاح حول زيارته لوكالة بيت مال القدس

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. اللهم بارك هذه الجهود التي تروم العناية بارض الرباط ببيت المقدس وسكان اكناف بيت المقدس.فشكرا لحركة التوحيد والاصلاح المغربية على هذه الالفاتة الهامة لثالث الحرمين.اللهم رد هذا البيت إلى الإسلام وصولة المسلمين.آمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى