رئيس الحركة يستقبل الدكتور عصام البشير

شهدت رحاب المقر المركزي لحركة التّوحيد والإصلاح بالرباط ظهر يومه الثلاثاء 6 ربيع الثاني 1444هـ الموافق لـ فاتح نونبر 2022 زيارة كريمة للدكتور عصام الدّين احمد البشير خصّ بها الدكتور أوس رمّال رئيس حركة التوحيد والإصلاح مرفوقا بكل من الأستاذ رشيد العدوني النّائب الأوّل لرئيس الحركة، والأستاذ عبد الرحيم شيخي الرئيس السّابق للحركة وعضو مكتبها التنفيذي الحالي.

وقد تضمّنت هذه الزّيارة تهنئة حارّة من الدكتور عصام البشير لحركة التوحيد والإصلاح بمناسبة نجاح جمعها العام الوطني السابع، حيث نوّه بمواقف الحركة وبمنهجها الوسطي المعتدل وبأدوارها الإصلاحية ومساهمتها في تعزيز الاستقرار والاعتدال في بلدها وأمتها.

كما كانت الزّيارة فرصة لتبادل الرأي في عدد من القضايا والتحولات الجارية التي تحتاج إلى المواكبة بمقاربة تجديدية معتدلة وباجتهاد علمي راسخ؛ وخاصة ما يتعلق بصيانة مؤسّسة الأسرة وحفظ قيم الأمّة ودعم استقرار بلاد المسلمين وكذا تعزيز الوحدة والأخوة بين الشعوب العربية والإسلامية.

والدكتور عصام البشير من علماء الأمّة العاملين ومن مفكريها البارزين؛ سبق له أن شغل عدة مناصب؛ منها منصب وزير الإرشاد والأوقاف بجمهورية السودان، ومنصب الأمين العام للمركز العالمي للوسطية والأمين العام لمنتدى النهضة والتواصل الحضاري، كما عيّن سنة 2012 رئيسا لمجمع الفقه الإسلامي بجمهورية السودان. وهو اليوم رئيس مركز الفكر السياسي الإسلامي الاستراتيجي.

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى