حصيلة جديدة من شهداء القصف الهمجي للكيان الصهيوني على قطاع غزة

استشهد 26 فلسطينيا وإصابة العشرات خلال سلسلة غارات إسرائيلية على قطاع غزة  فجر اليوم الأحد، وفق ما أعبنته وزارة الصحة في غزة هذا الصباح.

وبذلك يكون  عدد شهداء القصف الصهيوني  المتواصل على القطاع ارتفع إلى 174 شهيدا  بينهم 47 طفلا و 29 امرأة، بينما تجاوز عدد المصابين 1200.

وقد تابع الناس مباشرة على قنوات تلفزية عشرات الغارات التي شنتها الطائرات الإسرائيلية فجر اليوم بطريقة وصفت بالعنيفة وغير المسبوقة على منازل وشوارع في مناطق متعددة من قطاع غزة، مما أدى إلى سقوط شهداء وعشرات الإصابات.

وقد  شهدت مجموعة من المدن المغربية تنظيم وقفات تضامنية مع صمود الشعب الفلسطيني، وضد مجازر الكيان الصهيوني مساء يوم السبت 15 ماي 2021، وقد سبق للأستاذ عبد الرحيم شيخي رئيس حركة التوحيد والإصلاح أن قال أمس اثر  مشاركته في وقفة الرباط، في تصريح خص به موقع الإصلاح: نحضر هذه الوقفة من أجل دعم صمود المقدسيين والفلسطينيين في القدس وكافة الأراضي الفلسطينية والتي  تتعرض لعدوان همجي من طرق الكيان الصهيوني الغاصب، وهي مناسبة نستنكر فيها كل ما يقوم به من احتلال للأراضي وعدوان مستمر متواصل على الفلسطينيين.

ووجه شيخي  رسالة الى الدول العربية والإسلامية، حيث قال فيها:   نطلب من الدول العربية والإسلامية ان تتحلى بالشجاعة اللازمة  من أجل الوفاء  بالتزاماتها تجاه فلسطين وتجاه القضية الفلسطينية، وترفع عنهم هذه الاعتداءات وتدعم صمودهم  ومقاومتهم لهذا العدوان الغاشم.

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى