الرئيسية-المولد النبويثقافة و مجتمع

جمعية كرامة لتنمية المرأة تنظم حفلا بمناسبة المولد النبوي الشريف

بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف نظمت  جمعية كرامة لتنمية المرأة حفلا نسويا للمديح والسماع وذلك يوم الجمعة 15  نونبر 2019 الموافق ل18  ربيع  الأول1441 بقاعة المجلس العلمي المحلي بطنجة على الساعة الرابعة بعد الزوال .

وقد عرف الحفل حضور جمهور غفير من النساء ممثلات المجتمع المدني، والقطاعات العامة والخاصة، عضوات ومتعاطفات الجمعية والمتتبعات لأنشطتها ومستفيدات مؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الكرامة لإدماج النساء في وضعية صعبة ومستفيدات برنامج محو الأمية.

وتخلل هذا الاحتفال الذي تنظمه الجمعية كل سنة، فقرات متنوعة شاركت فيها مجموعة نسائية الحضرة الطنجاوية للمديح والسماع  برئاسة  سعيدة شرف, وقراءات قرآنية بأصوات نسائية،أمداح،وقراءات في سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم.

في كلمتها رحبت السيدة رئيسة جمعية كرامة لتنمية المرأة الأستاذة وفاء بن عبد القادر بالحضور الكريم مهنئة بذكرى مولد خير الأنام،مشيدة بأهمية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف باعتباره محطة تستحق التوقف  للتعرف والتعريف والتذكير بسيرة الرسول،القدوة والأسوة في جميع مجالات الحياة.

ودعت المتحدثة إلى الرجوع إلى سورة الحجرات، سورة الأخلاق والمعاملات، التي يجب أن نتحلى بها لتحقيق الأخوة والتشبع بروح التسامح والتعايش والحفاظ على تماسك المجتمع.

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى