تخليدا ليوم الأرض وبمشاركة التوحيد والإصلاح.. وقفة شعبية أمام البرلمان تندد بالهرولة الرسمية نحو التطبيع

بمشاركة رئيس حركة التوحيد والإصلاح وقيادات وأعضاء الحركة والمبادرة المغربية للدعم والنصرة، التأم المئات من المتظاهرين أمام مقر البرلمان بالرباط مساء اليوم الأربعاء 30 مارس 2022 إحياء ليوم الأرض الفلسطيني وتنديدا واستنكارا للهرولة الرسمية نحول التطبيع مع الكيان الصهيوني.

 

الوقفة التي دعت لها مجموعة العمل الوطنية لأجل فلسطينية والجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع، عرفت رفع شعارات معبرة عن تمسك المغاربة بالقضية الفلسطينية ودعمهم للمقاومة واستنكارهم وتنديدهم بالتطبيع الذي نهجته الدولة في عدة مجالات مع الكيان الغاصب المحتل لفلسطين.

 

وتميزت الفعالية بتلاوة بيان الوقفة التي جاءت بمناسبة يوم الأرض من طرف الأستاذ عبد القادر العلمي؛ منسق مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، كما تم تلاوة الوقفة عن الجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع تلاها نائب منسق الجبهة. 

 

وشهدت الوقفة حضور عدد من الحساسيات المغربية اليسارية والإسلامية وعدد من الفعاليات المدنية والسياسية والنقابية والحقوقية والشخصيات الوطنية وعدد من الطيف الفلسطيني من الجالية المقيمة بالمغرب.

 

كما قام عدد من النشطاء في نهاية الوقف بإحراق العلم الصهيوني وتجديد عهد المغاربة مع نصرة القضية الفلسطينية ومناهضة التطبيع في شتى المجالات.

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى