“بيت مال القدس” تعلن عن الفائزين بمِنح بحوث التميز الصحفي برسم سنة 2022

أعلنت وكالة بيت مال القدس الشريف عن الطلاب المغاربة الفائزين بمِنَحها في صنف بحوث نهاية التكوين في أسلاك الماستر برسم سنة 2022، وذلك في إطار جوائز القدس الشريف للتميز الصحفي.

وأوضحت الوكالة في بلاغ لها أمس الثلاثاء 03 يناير 2023، أن  ثلاث طلاب فازوا بمِنح هذه السنة، و حاز الطالب منتصر المير على المنحة الأولى عن بحثه بعنوان “التواصل السياسي وإدارة الأزمات الدولية: لجنة القدس نموذجا”، فيما نال مصطفى أنجاي المنحة الثانية عن بحثه بعنوان “التغطية الإعلامية حول قضية القدس الشريف في العالم الإسلامي: الإعلام المغربي والإعلام السينغالي نموذجا”، وعادت المنحة الثالثة للطالبة هدى مكور عن بحثها باللغة الفرنسية تحت عنوان: Al Qods Acharif sous l’agenda du Roi Mohammed VI, Commandeur des croyants.

وكانت وكالة بيت مال القدس الشريف، أطلقت جوائز القدس الشريف للتميز الصحفي  بالتعاون مع المعهد العالي للإعلام والاتصال بالرباط ومعهد الإعلام العصري في القدس، المخصصة لطلاب الصحافة في المغرب وفي فلسطين.

وتهدف هذه الجوائز إلى ترسيخ الوعي الفردي والجماعي لدى أجيال الإعلاميين والصحافيين بالقضية الفلسطينية، وتشجيع طلاب وطالبات الإعلام والاتصال في المغرب وفي فلسطين على الاهتمام بواقع القدس وبمستقبلها، وذلك في إطار الاختصاصات الأصيلة لوكالة بيت مال القدس الشريف التابعة للجنة القدس.

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى