أخبارأنشطة جهة القرويينالرئيسية-الشباب

بحضور مسؤول الجهة، القرويين تنظم الملتقى الثاني للأطر الشبابية في المجال الرقمي والإعلامي

تحت شعار دورة “الأقصى”، نظم قسم الشباب بالجهة الكبرى للقرويين، الدورة التكوينية الثانية لفائدة أطر الشباب بالجهة حول موضوع، “فن صناعة المحتوى الرقمي الهادف وخصائصه ”. وذلك صباح يوم الأحد 3 أكتوبر 2021 بحضور حوالي ثمانين من الأطر الشبابية المهتمين بالمجال الرقمي والإعلامي.
الدورة التي نظمت تهدف بالأساس إلى تمكين الأطر الشبابية بالجهة من استيعاب تصور وتوجهات الاشتغال في العالم الرقمي والإعلامي عبر محاور تستجيب لحاجيات الأطر الشبابية في تأطير الشباب وتأهيله واستيعابه بطرق حديثة تحسن من قدراته المعرفية والمهاراتية في استعماله لأحدث الطرق للتأثير الإيجابي في الشباب وعلى رأسها العالم الرقمي باعتباره الوسيلة الأكثر تأثيرا واستعمالا من طرف هذه الفئة.

وقد استهلت أشغال الدورة بكلمة للأستاذ العربي الفاطمي، عضو قسم الشباب والأستاذ عيسى لبعير،  مسؤول جهة القرويين الكبرى وبعد ترحيبهما بالحضور وإبرازهما للسياق الذي جاءت فيه الدورة التكوينية وشكرهما للأساتذة المتدخلين، افتتح العرض الأول الدكتور صالح النشاط، أستاذ جامعي  بعنوان : “خصائص صناعة المحتوى الرقمي الهادف”، ثم بعده عرض آخر لا يقل عنه أهمية من إعداد وتقديم الأستاذ يوسف لفريني، مستشار اعلامي ومخرج برامج تلفزية وإشهارية حيث تطرق إلى أهم الإستراتيجيات التقنية لصناعة المحتوى الرقمي.
الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى