أخبارالرئيسية-

النيابة العامة تقدم روايتها بخصوص ما راج في شريط فيديو عن مساومة للتدخل في شؤون القضاء

أعلن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء، اليوم الجمعة، عن إيقاف الشخص الذي ظهر في شريط فيديو رفقة سيدة وهو بصدد مساومتها من أجل التدخل لفائدة والدتها المعتقلة بالسجن من أجل الحصول على عقوبة مخففة.

وأوضح بلاغ للنيابة العامة، أن مصالح الشرطة القضائية بالدار البيضاء تمكنت، تحت الإشراف المباشر للنيابة العامة، من إيقاف الفاعل بعد تحديد هويته، على إثر نشر شريط الفيديو المذكور بتاريخ2019/11/14  عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتبين أنه كان مبحوثا عنه بموجب برقيتي بحث على الصعيد الوطني من أجل تورطه في ارتكاب جنحة النصب.

وأضاف البلاغ أن المعني بالأمر، تم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية لحاجيات البحث، وسيتم تقديمه أمام النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة في حق كل من سيثبت تورطه، وسيتم إشعار الرأي العام بنتيجة الأبحاث ومآلها في حينه.

يذكر أنه على وقع انتشار شريط فيديو، الذي تداوله نشطاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه سمسار رفقة سيدة وهو بصدد مساومتها من أجل التدخل لفائدة والدتها المعتقلة بالسجن من أجل الحصول على عقوبة مخففة، وقد تمكنت مصالح الشرطة القضائية بالدار البيضاء تحت الإشراف المباشر للنيابة العامة من إيقاف الفاعل بعد تحديد هويّته والذي تبين أنه كان مبحوثا عنه بموجب برقيتي بحث على الصعيد الوطني من أجل تورطه في ارتكاب جنحة النصب.

الإصلاح/ متابعات

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق