أخبارأنشطة أعضاء المكتب التنفيذيالرئيسية-

المكتب التنفيذي يثمن الحفل الشبابي بمناسبة المولد النبوي والتفاعل الكبير لفروع الحركة معه

صرح خالد الحرشي أن المكتب التنفيذي وقف في لقاءه العادي السبت 07 نونبر 2020، على تقييم حفل الحركة الذي نظم بمناسبة المولد النبوي الشريف الأسبوع الماضي، حيث ثمن هذا النشاط، وثمن في المقابل التفاعل الكبير لفروع الحركة بالأقاليم والجهات مع بلاغ الحركة لتنظيم فعاليات خلال شهر ربيع الأول تعريفا بالنبي وبسيرته، ووجه المكتب بالمناسبة، توصية لمختلف الهيآت التابعة له مركزيا محليا وجهويا لتنظيم أنشطة وأعمال تربوية ودعوية بانية، هدفها التعريف بالرسول وبسيرته والدفاع عنه والتعريف بالشبهات التي تثار حوله ووسائل دحضها.

وأضاف الكاتب العام في تصريح لموقع الإصلاح، أن المكتب تدارس آخر التدابير المتعلقة بالدورة العادية الثالثة لمجلس الشورى خلال هذه المرحلة والذي نظم يومي السبت 07 و 08 نونبر2020، حيث كانت مناسبة لمناقشة ورقة الوضعية العامة التي سيتقدم بها الرئيس في افتتاح هذه الدورة.

كما ناقش المكتب أيضا نقطتين مدرجتين في جدول أعماله :

ورقة الأمازيغية حيث تمت مناقشة الصيغة الأولى التي توصل بها المكتب التنفيذي وأبدى حولها مجموعة من الملاحظات بغية تطويرها والعودة اليها في لقاءات مقبلة.

الورقة التصورية للعمل العلمي والفكري حيث عرضت آخر صيغة للورقة انطلاقا من النقاشات السابقة، وهي على وشك الصياغة النهائية خلال الأيام المقبلة بإذن الله.

س. ز / الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى