المكتب التنفيذي لجهة الشمال الغربي في لقاء تواصلي عن بعد مع إقليم أصيلـة

أكد رئيس المكتب التنفيذي الجهوي لجهة الشمال الغربي عبد الكريم الموجي على أن حركة التوحيد والإصلاح تفاعلت بقوة مع كل التدابير والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة في سبيل محاصرة انتشار وباء كوفيد 19 المستجد منذ ظهوره مطلع شهر مارس الماضي من خلال مختلف البلاغات والتوجيهات التي أصدرتها في هذا الشأن، إضافة إلى المبادرات الرقمية التي أطلقتها وعلى رأسها حملة أمان واطمئنان، إلى جانب المبادرات الالكترونية على منصات التواصل الاجتماعي التي أنجزتها الجهة وكذا مـجموعة من الأقاليم بها.

جاء ذلك خلال لقاء تواصلي للمكتب التنفيذي لجهة الشمال الغربي مع المكتب الإقليـمي للحركة بأصيلة، عن بعد، يوم الأربعاء 09 أبريل 2020 الموافق لـ 14 شعبان 1441هـ.

وعرف اللقاء الذي دام لأزيد من ثلاث ساعات ونصف عرض المكتب الإقليـمي لأصيلة مستجدات العمل التربوي والدعوي والتكويني وكذا التنظيـمـي على مستوى الإقليم لا سيما في ظل إجراءات الحجر الصحي بفعل وباء كورونا، حيث نوهت مختلف تدخلات أعضاء المكتب التنفيذي بمجهودات المكتب بأصيلة وحرصه على استمرار أعماله وأنشطته الدعوية والتربوية عن بعد، وانعقاد هيئاته التنظيـمية بشكل منتظم وتنفيذ برنامج التعاقد السنوي وتكييفه مع الوضعية الاستثنائية من خلال استثمار كل الوسائل التواصل الحديثة، كـمـا قدم مجموعة من المقترحات والتوصيات لتطوير الأداء في كل الملفات والمهام بالإقليـم.

ويندرج هذا اللقاء في إطار برنامج مرحلي للمكتب التنفيذي بجهة الشمال الغربي الذي يـهدف إلى تقوية آلية التواصل مع مكاتبه الإقلـيـمية ومتابعتها عن قرب.

واختتم اللقاء بالدعاء الصالح إلى الله العلي القدير بأن يعجل برفع هذا الوباء وهذا الابتلاء ويحفظ بلدنا من كل مكروه ويشفي المصابين ويرحـم الموتى ويتقبلهم في الشهداء.

سعد براكريـم

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى