“المرصد المغربي” يراسل “التوحيد والإصلاح” وينوه بما تقدمه من خدمات للوطن ومواجهة للتطبيع

راسل رئيس المرصد المغربي لمناهضة التطبيع أحمد ويحمان باسم المكتب التنفيذي للمرصد وكل مناضلاته ومناضليه رئيس حركة التوحيد والإصلاح عبد الرحيم شيخي وقيادة المكتب التنفيذي تقديرا واعترافا بقيمة الدور الذي تقوم به الحركة.

ونوه رئيس المرصد المغربي لمناهضة التطبيع بما “تقدمه حركة التوحيد والإصلاح من خدمات لبلادنا على مستوى التأطير الوطني والتوعية الفكرية في مواجهة الأمواج العاتية، التي تضرب في عمق ميراثنا الحضاري والثقافي والروحي والتي تستهدف مقومات الهوية الوطنية من أساساتها”.

كما حيى المرصد المغربي في رسالته “حضور حركة التوحيد والإصلاح، ومن موقع الطليعة، في مواجهة تسونامي التطبيع والاختراق الصهيوني الجارفين والذين يهددان بلادنا في أمنه واستقراره ووحدته الترابية وتماسكه الاجتماعي” .

كما عبر رئيس المرصد عن اعتزازه وفخره بالحركة وقيادتها وأطرها، كمكون أساسي من مكونات المرصد، معبرا عن اعتذاره عن عدم الحضور في الجلسة الافتتاحية للجمع العام الوطني السابع للحركة لأسباب صحية، متمنيا لأشغال الجمع كامل التوفيق .

يذكر أن حركة التوحيد والإصلاح، بدأت مساء امس الجمعة 14 أكتوبر2022 أشغال الجمع العام الوطني السابع بمجمع مولاي رشيد للشباب والطفولة بمدينة بوزنيقة تحت شعار” بالاستقامة والتجديد تستمر رسالة الإصلاح”.

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى