المختار جازوليت بالرباط تتوج بجائزة المدرسة المتميزة في تحدي القراءة العربي بالإمارات

توجت اليوم الخميس مدرسة المختار جازوليت بالرباط بجائزة المدرسة المتميزة ضمن مبادرة “تحدي القراءة العربي” بالإمارات العربية المتحدة. وجاء التتويج بعد تفوقها في النهائي على مدرستين من السعودية والبحرين بفضل تصويت الجمهور واختيار لجنة التحكيم.

واختيرت المدرسة المغربية، أفضل مدرسة بعدما حظي المرشحون على معايير التقييم 40% من تصويت الجمهور و60% من تصويت لجان التحكيم النهائي لتحديد الفائز.

توجت اليوم الخميس مدرسة المختار جازوليت بالرباط بجائزة المدرسة المتميزة ضمن مبادرة “تحدي القراءة العربي” بالإمارات العربية المتحدة بعد تفو
وتنافست إلى جانب مدرسة المختار جزوليت بالرباط، كل من مدرسة العهد الزاهر الثانوية – المحافظة الشمالية، البحرين ومدرسة متوسطة وثانوية مدارس التربية الأهلية – الدمّام بالمملكة العربية السعودية.
ووصلت قيمة الجائزة إلى مليون درهم إماراتي أي حوالي 3 ملايين درهم مغربي حيث تسلم الجائزة نيابة عن المدرسة المغربية مصطفى بنزهرة المسؤول عن مشروع تحدي القراءة العربي بالمؤسسة.
وقد فازت مدرسة المختار جازوليت بالمرتبة الأولى على مستوى المملكة، وحصلت لقب “المدرسة المتميزة”. وهو الفوز الذي أهلها للمشاركة في النسخة السادسة من المسابقة الدولية “تحدي القراءة العربي” المنظمة هذه السنة بدبي بدولة الإمارات الشقيقة.
موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى