“المبادرة المغربية” تدعو للاحتجاج ضد جرائم “التحرش والاستغلال الجنسي”بمكتب الاتصال الصهيوني

دعت المبادرة المغربية للدعم والنصرة، إلى المشاركة القوية في الوقفة التي أعلنت عنها مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين غدا الجمعة 9 شتنبر 2022 على الساعة السادسة والنصف مساء (18.30) أمام البرلمان بالرباط.

 وتأتي الوقفة -حسب المبادرة- من أجل التعبير عن الغضب الشديد والاحتجاج على “جرائم التحرش والاستغلال الجنسي التي يرتكبها  الصهاينة بمكتب العار بالرباط في حق المغربيات، بما يشكل إهانة للمسؤولين الذين يطبعون معه”، وكذلك  من أجل المطالبة بإغلاق مكتب الاتصال للكيان الصهيوني بالرباط وطرد كل الصهاينة العاملين به من بلادنا.

وأكدت المبادرة المغربية للدعم والنصرة، أن الوقفة الاحتجاجية تأتي أيضا تأكيدا على مطلب الشعب المغربي بوقف كافة أشكال التطبيع مع الصهاينة.

يذكر أن قضية التحقيق في استغلال جنسي “لمغربيات موظفات محليات بمكتب الاتصال الصهيوني بالرباط”، أثيرت لأول مرة الاثنين 05 شتنبر 2022، في برنامج “نصف يوم مع إستي بيريز على قناة القناة B”، والذي يشارك فيه دبلوماسيون وسياسيون صهاينة كبار، جاء فيها حسب موقع صهيوني، أن محور التحقيق هو سلوك رئيس مكتب الاتصال الصهيوني في الرباط، “غوفرين”.المتهم في ملفات أخرى مرتبطة بسرقات واختلالات في التدبير.

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى