“المبادرة المغربية” تدعو إلى جعل الجمعة 17 أبريل يوما من أجل قضية فلسطين (بلاغ)

دعت المبادرة المغربية للدعم والنصرة إلى جعل يوم الجمعة 17 أبريل 2020 يوما من أجل قضية فلسطين تحت شعار “حتى لا ننسى فلسطين”.

كما دعت المبادرة إلى إطلاق عدد من الفعاليات الرقمية وفي وسائل التواصل الحديثة للتعريف بقضية فلسطين وبمعاناة الشعب الفلسطيني ومأساة اللاجئين الفلسطينيين وأوضاع الأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني. حتى تبقى حية وحاضرة رغم الظروف الناتجة عن جائحة كورونا.

جاء ذلك خلال بلاغ صادر عن المبادرة استجابة لنداءات الهيِئات الدولية العاملة من أجل القضية الفلسطينية خاصة “الائتلاف العالمي لنصرة القدس وفلسطين التي دعت وبشراكة مع هيئة علماء فلسطين في الخارج  إلى حملة من أجل “إغاثة وإنقاذ اللاجئين والنازحين في لبنان وسوريا وتركيا لمواجهة تداعيات جائحة كورونا” أو الجهات الداعمة  لقضية الأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني.

وإليكم نص البلاغ كاملا:

بــــلاغ

استمرارا في دعمنا للقضية الفلسطينية في ظل الظروف العصيبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني نتيجة لتداعيات صفقة القرن المشؤومة، وفي ظل الأوضاع الصحية الخطيرة المترتبة عن فيروس كورونا، واستجابة لنداءات الهيِئات الدولية العاملة من أجل القضية الفلسطينية خاصة “الائتلاف العالمي لنصرة القدس وفلسطين التي دعت وبشراكة مع هيئة علماء فلسطين في الخارج  إلى حملة من أجل “إغاثة وإنقاذ اللاجئين والنازحين في لبنان وسوريا وتركيا لمواجهة تداعيات جائحة كورونا” أو الجهات الداعمة  لقضية الأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني، فإننا في المبادرة المغربية للدعم والنصرة ندعو إلى جعل يوم الجمعة17 أبريل2020

يوما من أجل قضية فلسطين

تحت شعار “حتى لا ننسى فلسطين”

وذلك بإطلاق عدد من الفعاليات الرقمية وفي وسائل التواصل الحديثة للتعريف بقضية فلسطين وبمعاناة الشعب الفلسطيني ومأساة اللاجئين الفلسطينيين وأوضاع الأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني. حتى تبقى حية وحاضرة رغم الظروف الناتجة عن جائحة كورونا.

المبادرة المغربية للدعم والنصرة

الرباط في 16 أبر2020

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى