أخبارأنشطة أعضاء المكتب التنفيذيالرئيسية-ثقافة و مجتمع

اللجن الوطنية للتوحيد والإصلاح تنعقد لمتابعة أعمالها وتقويم منجزاتها(صور)

عقدت اللجن الوطنية لحركة التوحيد والإصلاح في مجالات التربية والدعوة والتكوين والشباب والعمل المدني والكتابة العامة، لقاءها العادي اليوم الأحد 4يوليوز2021 بالمقر المركزي بالرباط، وذلك لتدارس ومتابعة إنجاز مؤشرات البرامج السنوية للحركة، ويأتي هذا اللقاء في إطار الإحترام  لمقتضيات البروتوكول الصحي المعمول به.

أعضاء اللجنة الوطنية للعمل المدني

وقد ألقى الأستاذ عبد الرحيم شيخي رئيس الحركة كلمة توجيهية في اللقاء المشترك لهذه اللجن، حيث ثمن أهمية عقد مثل هذه اللقاءات بهدف متابعة العمل ومواصلة تنفيذ البرنامج، في إطار التقيد بمقتضيات ااجراءات الاحترازية بسبب جائحة كورونا، كما ألقى الأستاذ عبد الغني المالحي حصة تكوينية في موضوع دور الفضاء الرقمي في نصرة القضايا.

أعضاء لجنة الكتابة العامة الوطنية

وفي تصريحه لموقع الإصلاح، قال الدكتور أوس رمال نائب رئيس الحركة، إن هذه اللجن الوطنية تنعقد في إطار متابعة الأعمال وتقييم المنجزات والوقوف عند التعثرات.

أعضاء اللجنة الوطنية للتكوين

وإن كان من أثر على السير العادي لأعمال الحركة خلال جائحة كورونا، فإن لقاء هذه اللجن الوطنية سيقيم حجم هذا الأثر، في إطار التفاعل الإيجابي مع مختلف التحديات المطروحة داخل المجتمع. 

أعضاء اللجنة الوطنية للشباب

وفي تصريح كل من الدكتور محمد براهمي مسؤول قسم الدعوة، والأستاذ رشيد العدوني مسؤول قسم العمل المدني، والأستاذ جمال باخوش مسؤول العمل الشبابي، لموقع الإصلاح(سينشر لاحقا)، تم التأكيد على أهمية عقد هذه اللقاءات الوطنية في متابعة السير العادي للأعمال والأنشطة التي تمت برمجتها، وتقويمها، خصوصا وأن السنة القادمة بحول الله تعتبر آخر سنة في عمر هذه المرحلة 2018/2022، وهو ما يعني مواكبة الإنجازات خلال الثلاث السنوات الماضية، وتحديد الخيارات الملائمة لاستكمال تنفيذ مؤشرات الإنجاز المتوقعة للسنة القادمة باذن الله تعالى. 

أعضاء اللجنة الوطنية للدعوة

يذكر أن هذه اللقاءات الوطنية تنعقد بحضور أعضاء القسم المركزي إلى جانب ممثلي عن الجهات.

أعضاء اللجنة الوطنية للتربية

الإصلاح

 

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى