القيادة الجديدة لحركة التوحيد والإصلاح تتسلم مهامها

احتضنت قاعة عبد الله باها بالمقر المركزي لحركة التوحيد والإصلاح بالرباط بعد ظهر اليوم السبت 12 نونبر 2022 حفل تسليم المهام بين القيادة السابقة للمكتب التنفيذي للحركة والقيادة الحالية الجديدة.

ووقعت القيادة السابقة والحالية محضر تسليم ملف المهام تحت إشراف الكاتب العام للحركة خالد الحرشي. وسلم في البداية الرئيس السابق للحركة عبد الرحيم شيخي مهامه إلى الرئيس الحالي أوس رمال، ومنسق مجلس الشورى السابق محمد عليلو مهمته إلى المنسق الحالي رشيد فلولي.

وبعد ذلك، جرت مراسيم تسليم المهام بين مسؤولي الأقسام المركزية خلال المرحلة السابقة ونظرائهم خلال المرحلة الحالية، فسلمت لطيف انضام مسؤولة قسم التكوين السابقة مهمتها إلى الحالية مليكة الشهيبي.

وسلم الكاتب العام للحركة نيابة عن رشيد العدوني مسؤول قسم العمل المدني السابق مهمته إلى المسؤول الحالي محمد عليلو، وسلم فيصل الأمين البقالي مسؤول قسم الإنتاج العلمي والفكري مهمته إلى خلفه عبد العزيز الإدريسي.

كما سلم جمال بخوش ملف قسم الشباب إلى عبد اللطيف تغزوان، وسلم عبد الرحيم شلفوات ملف قسم الإعلام إلى محسن بنخلدون الذي ناب عنه في التسلم الكاتب العام للحركة، فيما سلم ملف العلاقات العامة والتواصل لخالد المكينسي.

وعرف حفل تسليم المهام الذي جاء بمناسبة انعقاد أول للمكتب التنفيذي الجديد بعد الجمع العام الوطني السادس، تكريم قيادة المكتب التنفيذي السابق الذين لم يعودوا في المكتب الحالي، وسلمت إليهم شهادة تكريمية وهدية تذكارية ومطبوعات للحركة.

وتميز حفل تسليم المهام بكلمات من وحي اللحظة، أكدت على عظمة الأمانة وعلى استمرار المنهج واهمية لقاءات الحركة التي تعد محاضنا تربوية حقيقية.

وقدم مدير الإدارة المركزية بعد تقديم شهادة في حق الرئيس السابق بتقديمه إياه هدية نيابة عن موظفي الإدارة المركزية تقديرا لجهوده وتضحياته طيلة المرحلتين السابقتين.

موقع الإصلاح

أعضاء المكتب التنفيذي مرحلة 2022- 2026

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى