“القراءة.. حياة” شعار رواق “التوحيد والإصلاح” بالمعرض الدولي للكتاب

اختارت حركة التوحيد والإصلاح “القراءة.. حياة” شعارا لرواقها المشارك خلال فعاليات النسخة السابعة والعشرون من المعرض الدولي للنشر والكتاب، والذي سينظم هذه السنة بمدينة الرباط من 03 يونيو إلى 12 منه بفضاء السويسي OLM، بعد توقف دام لسنتين بسبب ظروف جائحة “كورونا”.

ويضم رواق الحركة D24 إنتاجات ومؤلفات لمجموعة من المفكرين والباحثين وقيادات العمل الإسلامي، سيتعزز هذه السنة بإصدارات جديدة لقسم الإنتاج العلمي والفكري أهمها: فقه الصيام للدكتور الحسين الموس، المنهجية المعرفية الإسلامية للدكتور محمد السايح، فقه الطهارة والصلاة للدكتور مولاي احمد صبير الإدريسي، قضايا الحوار الديني في الثقافة الاسلامية للدكتور حسن تلموت، المغرب في مواجهة الاستعمار للدكتور أحمد العماري وغيرها.

ودأبت حركة التوحيد والإصلاح على المشاركة في المعرض الدولي للكتاب في السنوات الأخيرة بشكل منتظم، حيث يصبح رواقها مكانا تفاعليا يضم إلى جانب إنتاجات الحركة من الكتب والمؤلفات، شريطا تعريفيا بالحركة، بالإضافة إلى برنامج متنوع يضم لقاءات وتوقيع كتب وساعة تواصل يشارك فيها قيادات الحركة للحديث في مواضيع هامة، حيث تكون فرصة للتعريف بالحركة وإنتاجاتها ووسائطها وقيادييها.

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى