أخبارالرئيسية-

الغوتي يؤكد أن القضية الفلسطينية ليست قضية فلسطين وحدها، وينوه بدور الحركة والمبادرة في دعمها

وجه الأستاذ الأغضف الغوتي؛ نائب رئيس مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، الشكر لحركة التوحيد والإصلاح والمبادرة المغربية للدعم والنصرة على دعمها لكل الفعاليات الداعمة للقضية الفلسطينية وعلى تحركها الدائم لدعم كل الفعاليات.

وأكد الغوتي في كلمة له خلال  المهرجان الوطني الشبابي “القدس تجمعنا وتوحدنا” التي تجري الآنأن المبادرة المغربية وحركة التوحيد الإصلاح يعتبران معادلة مهمة في دعم ولم الشمل في دعم فلسطين والقضية الفلسطينية.

وشدد نائب رئيس مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين أن القضية الفلسطينية ليست قضية فلسطين لوحدها بل هي قضيتنا جميعا وقضية المغاربة والعدوان على فلسطين هو عدوان على المجموعة وعدوان علينا جميعا، ومعركتنا واحدة ومصيرنا وجبهتنا واحدة.

ونظم قسم الشباب المركزي لحركة التوحيد والإصلاح والمبادرة المغربية للدعم والنصرة المهرجان الوطني الشبابي “القدس تجمعنا وتوحدنا”، يوم السبت 19 يونيو 2021 نصف حضوري وعبر منصة زووم.

ويشارك في هذا المهرجان كل من: الأستاذ عبد الرحيم شيخي رئيس حركة التوحيد والإصلاح، والدكتور أحمد الريسوني رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، والدكتور أبو زيد المقرئ الادريسي الرئيس الشرفي للمبادرة المغربية للدعم والنصرة والدكتور خالد السفياني رئيس المؤتمر القومي الإسلامي والدكتور الأغضف الغوثي نائب رئيس مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين.

كما يعرف مشاركة فلسطينية لكل من الأستاذ قتيبة عودة الناطق الرسمي باسم حملة انقذوا حي سلوان، والأستاذة آلاء السلايمة الناشطة المقدسية من حي الشيخ جراح، بالإضافة لوصلات فنية لكل من الفنانين المغربيين مروان الهنا وحمزة جروندي.

ويتخلل المهرجان توزيع الجوائز على الفائزين في المسابقة الوطنية “جائزة القدس باب المغاربة للإبداع”.

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى