الدكتور أوس رمال يفتتح رواق حركة التوحيد والإصلاح بمعرض الكتاب ويدعو الأسر لتحفيز أبنائها على زيارته

افتتح الدكتور أوس رمال رئيس حركة التوحيد والإصلاح مساء اليوم الجمعة فضاء إصدارات الحركة وبرنامجها الثقافي بالمعرض الدولي للنشر والكتاب بالرباط في رواق D14  بفضاء السويسي OLM بالرباط.

وأكد الدكتور أوس رمال أن حركة التوحيد والإصلاح دائما على الموعد في المشاركة بفعاليات المعرض الدولي للنشر والكتاب، لأنها تعتبر أن هذه المحطة هامة ومفيدة جدا لأنه في النهاية يخصص لترويج الكتاب ويوفر للزائر زيارة العشرات إلى المئات من دور النشر والتوزيع بكل اللغات ومن كل بلدان العالم.

ودعا أوس بالمناسبة أعضاء الحركة ومتعاطفيها إلى زيارة المعرض بأسرهم وأبنائهم خصوصا الصغار لأنها محطة مهمة للاعتماد على الكتاب وتشجيع الأطفال، وكلما تم تكثيف هذه الزيارات كلما اعتمدوا على الكتاب الورقي لأنه أصبح هناك الكتاب الرقمي والكتاب الصوتي وغيره، لكن لكل مقام مقال، لأن الذي تجده دائما في يدك حيثما كنت ولا يحتاج إلى شحن أو بطاريات حيثما ذهبت هو الكتاب الورقي، فيبقى الأنيس والوفي في القراءة، وشعار الحركة هذا العام “القراءة بوابة المعرفة” هو بالفعل كذلك.

وعرف اليوم الأول من البرنامج الثقافي لرواق الحركة الذي اتخذ هذا العام شعار “بالقراءة تنهض الأمم”، حصة تعريفية بمؤسسة محيط وإنتاجاتها واهتماماتها قدمها الدكتور الحسين الموس عضو المكتب التنفيذي لحركة التوحيد والإصلاح، تلاها تقديم كتاب “البصمة الوراثية موقعها ضمن وسائل الإثبات وحجيتها في مجال النسب” لرئيس الحركة الدكتور أوس رمال.

ودأبت الحركة على المشاركة في المعرض منذ سنوات بشكل منتظم، واحتضن رواقها إلى جانب إنتاجات الحركة من الكتب والمؤلفات، برامج متنوعة من لقاءات وتوقيع كتب وتواصل، يشارك فيها قيادات الحركة للحديث في مواضيع هامة، حيث تكون فرصة للتعريف بالحركة وإنتاجاتها ووسائطها وقيادييها.

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى