التوحيد والإصلاح تجدد دعوتها لاحترام التدابير الرسمية ومزيد من الصبر والتكافل لمواجهة وباء “كورونا”

جدد المكتب التّنفيذي لحركة التوحيد والإصلاح دعوته المواطنين إلى احترام كافة التدابير والتقيد بمختلف تعليمات السّلامة الصادرة عن الجهات الرسمية المختصة من أجل مواجهة جائحة “كوفيد-19”.

 ووجه المكتب التنفيذي للحركة في بلاغ صادر عقب انعقاد لقائه العادي، كافّة أعضاء الحركة والمتعاطفين معها ومن خلالهم عموم المغاربة إلى المزيد من الصبر والتعاون والتكافل والتّآزر، وإلى التوجه إلى الله سبحانه بخالص الدّعاء أن يرفع هذا البلاء عن بلادنا وعن البشرية جمعاء.

ورفع أعضاء المكتب التنفيذي للحركة، في ختام لقائهم العادي، أكفّ الضّراعة إلى الله عز وجل أن يرحم جميع الذين قضوا نحبهم في هذا الوباء، وأن يشملهم بالعفو والمغفرة وحسن الثواب، وأن يعمّ بشفائه جميع المصابين.

يذكر أن الاجتماع العادي للمكتب التنفيذي لحركة التوحيد والإصلاح، انعقد، “عَن بُعْد” ، يوم  أمس السبت 17 شعبان 1441ه موافق 11 أبريل 2020م، وتوقف عند تطورات الحالة الوبائية لمرض (كوفيد19) الذي يسبّبه انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد في بلادنا، ويعد إصدار هذا البلاغ هو الثالث من نوعه منذ البلاغ الأول بعد التدابير الاحترازية التي أعلنت عنها الدولة لمواجهة تفشي وباء “كوفيد-19”.

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى