أخبارالرئيسية-حملة أمان واطمئنان (لمحاربة Covid19)

الحركة تؤكد على ضرورة التحلي بالصبر والالتزام الجماعي بالوقاية والتعاون لمقاومة تفشي وباء “كورونا”

توقف المكتب التنفيذي لحركة التوحيد والإصلاح في لقائه العادي المنعقد يوم السبت 12 شتنبر 2020 عند تطورات الحالة الوبائية  في ظل تزايد عدد الوفيات والإصابات بفيروس كوفيد 19 رغم الجهود المبذولة.

 وجدد المكتب التنفيذي للحركة بهذه المناسبة في بلاغ صادر له تعازيه لعائلات من قضوا نحبهم وترحمه عليهم، والتضرع لله العلي القدير بأن يرفع هذا الوباء ويشفي كافة المصابين، مع تأكيده على ضرورة التحلي بالصبر والالتزام الجماعي بالوقاية، والتعاون والتضامن بين الجميع من أجل مقاومة تفشي هذا الوباء.

كما جدد بلاغ الحركة التذكير بما سبق أن أصدره في ندائه المؤرخ في 08 يونيو 2020 من ضرورة التعبئة الجماعية واستخلاص الدروس والعبر للمستقبل،

 كما أكد المكتب في بلاغه على ضرورة الإشراك الفعلي لمنظمات المجتمع المدني وضمان انخراطها في التوعية والتحسيس والتخفيف من تداعيات الوباء الاجتماعية والاقتصادية والثقافية…

وعقد للمكتب التنفيذي لحركة التوحيد والإصلاح لقاءه العادي يوم السبت 23 محرم 1442هـ الموافق لـ 12 شتنبر 2020م وهو اللقاء الافتتاحي للموسم الدعوي الجديد، واجتمع المكتب بشكل حضوري بالنسبة لنصف أعضائه وعن بعد بالنسبة للنصف الآخر، وذلك في التزام بالإجراءات الوقائية الضرورية الموصى بها من قبل الجهات المختصة. وقد تدارس المكتب عددا من القضايا التنظيمية والوطنية والدولية.

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق