“التوحيد والإصلاح” بإقليم الفداء الحي المحمدي تنظم دوريا في كرة القدم ودورة إيمانية

نظمت لجنة الطفولة والشباب بإقليم الفداء الحي المحمدي يوم الخميس 6 أبريل 2023 دوريا لكرة القدم، ومسابقة تنافسية في رياضة الرماية بالقوس والسهام بفضاء رياضي بحي مولاي رشيد.

وتميز هذا النشاط الرياضي- الذي نظمه المكتب الإقليمي بقيادة مسؤول الإقليم مصطفى برشيدا- بانخراط وتعبئة شاملة ومشاركة الجميع كبارا وصغارا حيث افتتح الدوري الرياضي بمباراة لأعضاء المكتب الإقليمي ومسؤولي الفروع، كما عرفت مسابقة الرماية مشاركة بعض الإخوة إلى جانب أبنائهم وبناتهم.

وتوج النشاط الرياضي بحفل توزيع الجوائز والميداليات والكؤوس على الفائزين، فيما استحسن الجميع هذه المبادرة على أمل إعادتها بعد رمضان.

وكانت نفس اللجنة نظمت دورة إيمانية شبابية تحت شعار قوله تعالى: “إِنّ هَذَا الْقُرْآنَ يِهْدِي لِلّتِي هِيَ أَقْوَمُ وَيُبَشّرُ الْمُؤْمِنِينَ الّذِينَ يَعْمَلُونَ الصّالِحَاتِ أَنّ لَهُمْ أَجْراً كَبِيراً ” (الإسراء 9) ، بمختلف الفروع المحلية، أطرها ثلة من الاخوة والأخوات، وعرفت حضورا وازنا للشباب والأطفال.

و تميز البرنامج بتنوع مواده؛ من قراءات قرآنية وتدبر الآية الكريمة شعار الدورة ، ودرس إيماني حول الاهتداء بالقرآن الكريم وأثره في تقدم المجتمعات ازدهارها . وتوجت هذه الدورات بإفطارات جماعية ساهمت في توطيد العلاقات، وخلق أجواء دفء الأخوة الإيمانية.

يذكر أن كل فرع أبدع في تنزيل البرنامج حسب الظروف والوسائل المتاحة، فمنهم من قام بخرجة إلى مسجد الحسن الثاني، ومنهم من نظم مسابقة ثقافية، ومنهم من نظم دوريا لكرة القدم.

 

 

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى