“التوحيد والإصلاح” تكرم محمد بطاهري لابتكاره برنامج” المدبر”

كرّم المكتب التنفيذي لحركة التوحيد والإصلاح صباح اليوم الأحد 3 يوليوز2022 مسؤول قسم التكوين بإقليم الرشيدية، الأستاذ محمد بطاهري. وسلّم رئيس حركة التوحيد والإصلاح عبد الرحيم شيخي على هامش الجلسة العامة للقاءات اللجان الوطنية للحركة، درعا وحاسوبا من النوع الحديث، كهدية تكريمية،  نظير مبادرته النوعية بإنشاء برنامج “المدبر”. 

ونوّه رئيس الحركة في كلمته بالمجهود الذي قام به بطاهري من خلال البرنامج في تسهيل رقمنة الجانب التنظيمي والمالي للحركة بمختلف الأقاليم، وسياقات تقديم هذه المبادرة النوعية وإيجابياتها، فيما عرّف الكاتب العام للحركة خالد الحرشي بأهمية هذه المبادرة وأثرها في تسهيل تدبير الجانب التنظيمي عموما والمالي بصفة خاصة.

وفي تصريح خصّ به موقع “الإصلاح” عبّر بطاهري عن فخره بهذه التكريم، موجها شكره لقيادات الحركة لهذه البادرة. وأوضح أن المبادرة صبت في اتجاه إيجاد برنامج رقمي مناسب للتدبير المالي والتنظيمي، مؤكدا أن “من شأن الرقمنة تيسير عمل الحركة والرفع من الأداء، بعد ملاحظة المجهود المتعب الذي يبذله إخوان الحركة في الجانب التنظيمي والمالي”.

يذكر أن حركة التوحيد والإصلاح عقدت، صباح اليوم الأحد 3 يوليوز 2022، لقاءات اللجان الوطنية للحركة، بمقر إدارتها المركزية بالرباط، بمشاركة أعضاء الأقسام المركزية ومسؤولي اللجان الوظيفية بالجهات.

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى