“التوحيد والإصلاح “تطلق بوابة إلكترونية خاصة بجمعها الوطني السابع

تطلق حركة التوحيد والإصلاح قريبا بوابة إلكترونية خاصة بجمعها العام الوطني السابع، المقرر تنظيمه أيام 14-15-16 أكتوبر 2022 بمجمع مولاي رشيد للشباب والطفولة بمدينة بوزنيقة.

وتتضمن البوابة تعريفا للجمع العام ووظائفه، ونبذة عن الجموع العامة السابقة ورؤسائها ومكاتبها التنفيذية وبياناتها الختامية، وأبرز إصدارت الحركة وعدد من الحوارات مع مسؤولين في  الحركة.

كما تتناول البوابة الإلكترونية، أبرز المحطات الأساسية التي مرت منها حركة  التوحيد والإصلاح منذ التأسيس، والوحدة المباركة بين حركة الإصلاح والتجديد ورابطة المستقبل الإسلامي سنة 1996 إلى المرحلة الحالية 2022/2018.

وتواكب البوابة جديد الجمع العام الوطني السابع لحركة التوحيد والإصلاح عبر آخر الاستعدادات، وتوفر تغطية شاملة لأطوار الجمع العام الذي سيفتتح أشغاله بجلسة عامة يوم الجمعة 17 ربيع الأول 1444 الموافق لـ 14 أكتوبر 2022، بالإضافة إلى أبرز مخرجاته وأصدائه.

ويعد الجمع العام الوطني أعلى هيئة تقريرية، ينعقد بصفة عادية كل أربع سنوات، يُقَوِّمُ أعمال الحركة في المرحلة المنتهية، ويحدد توجهاتها وأولوياتها في المرحلة التي تليها، كما ينتخب رئيس الحركة وقيادتها  الوطنية، يليه مجلس الشورى ثم المكتب التنفيذي المركزي ثم المكاتب التنفيذية الجهوية فالفروع المحلية.

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى