أخبارالرئيسية-

التوحيد والإصلاح تجدد التنويه بمختلف الجهود الأمنية المبذولة لمحاربة الإرهاب وتؤكد على ضرورة اعتماد مقاربة تشاركية مندمجة

جدد المكتب التنفيذي لحركة التوحيد والإصلاح تنويهه بالجهود المبذولة من مختلف الأجهزة الأمنية لحماية سلامة المواطنين والتصدي لكل المحاولات التي تستهدف استقرار البلاد، وذلك على إثر حدث تفكيك خلية إرهابية، من طرف المكتب المغربي للأبحاث القضائية، كان يخطط أفرادها لتنفيذ عمليات إجرامية تستهدف مواقع حساسة في المملكة.

كما أكد المكتب التنفيذي للحركة في بلاغ صادر له بمناسبة لقائه العادي على ضرورة اعتماد مقاربة مندمجة وتشاركية تسهم فيها كل مكونات المجتمع ومؤسساته في إطار دولة الحق والقانون، من أجل تحصين الشباب المغربي من دعاوى التطرف والغلو، وتعزيز جهود ترشيد التدين الوسطي المعتدل..

وعقد المكتب التنفيذي لحركة التوحيد والإصلاح لقاءه العادي يوم السبت 23 محرم 1442هـ الموافق لـ 12 شتنبر 2020م وهو اللقاء الافتتاحي للموسم الدعوي الجديد، واجتمع المكتب بشكل حضوري بالنسبة لنصف أعضائه وعن بعد بالنسبة للنصف الآخر، وذلك في التزام بالإجراءات الوقائية الضرورية الموصى بها من قبل الجهات المختصة. كما تدارس المكتب عددا من القضايا التنظيمية والوطنية والدولية.

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق