أخبارأنشطة أعضاء المكتب التنفيذيالدعوةالرئيسية-الفن والإبداع

التوحيد والإصلاح تتوج الفائزين بمسابقة “غراس الخير” للفيلم القصير في دورتها الثالثة

نظم قسم الدعوة المركزي لحركة التوحيد والإصلاح مساء اليوم السبت 2 أكتوبر 2021 الحفل الختامي تتويجا للفائزين في مسابقة غراس الخير للفيلم القصير في دورتها الثالثة – السينما قيم وإبداع.

وعرف الحفل حضور رئيس حركة التوحيد والإصلاح الأستاذ عبد الرحيم شيخي،  والأستاذ محمد البراهمي؛ مسؤول قسم الدعوة للحركة.

ورئيس جمعية مغرب الفن الأستاذ مصطفى الطالب، وعبر تقنية التواصل عن بعد رئيس مؤسسة بيت الثقافة الأستاذ نور الدين لشهب.

وافتتح الحفل بكلمة باسم قسم الدعوة المركزي لحركة التوحيد والإصلاح ألقاها الأستاذ جمال اوحطنا. كما عرفت كلمة للأستاذ مصطفى الطالب رئيس جمعية مغرب الفن عرض من خلالها ملاحظاته على الأفلام المتوجة خلال هذه الدورة التقنية والفنية والجمالية.

وشهد الحفل الختامي للمسابقة أيضا كلمة للأستاذ عبد الرحيم شيخي؛ رئيس حركة التوحيد والإصلاح.

كما تخلل الحفل مشاركة المنشدين: جعفر الرحال، عبد الغفور قميجي، وحمزة جرندي، وتم بث فقرات الحفل الختامي للمسابقة مباشرة على صفحة حركة التوحيد والإصلاح على الفيسبوك.

كما تميز بتتويج الفائزين الحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى من طرف لجنة التحكيم والفائز بجائزة الجمهور.

فيما كرم رئيس حركة التوحيد والإصلاح لجنة التحكيم لهذه الدورة والتي تتمثل في كل من الناقد السينمائي رئيس جمعية مغرب الفن الأستاذ مصطفى الطالب ورئيس مؤسسة بيت الثقافة الأستاذ نور الدين الأشهب.نظم قسم الدعوة المركزي لحركة التوحيد والإصلاح مساء اليوم السبت 2 أكتوبر 2021 الحفل الختامي تتويجا للفائزين في مسابقة غراس الخير للفيلم القص

 

وتوج بجائزة الجمهور فيلم “العشاء الأخير”، أما في صنف لجنة التحكيم ففاز بالجائزة الثالثة فيلم “الهدية” والجائزة الثانية فيلم “التكنولوجيا سيف ذو حدين”، فيما توج بالجائزة الأولى جائزة “غراس الخير” للفيلم القصير في دورته الثالثة فيلم “انتهت اللعبة”

الإصلاح 

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى