أخبارأنشطة جهة الوسطالرئيسية-الشبابثقافة و مجتمع

التوحيد والإصلاح بأسفي تنظم الملتقى الإقليمي للأطر الشبابية في نسخته الرابعة

نظمت اللجنة الشبابية لحركة التوحيد والإصلاح بإقليم آسفي حاضرة المحيط يوم الأحد 25 أبريل 2021 م الموافق ل 19 رمضان 1442ه الملتقى الإقليمي للأطر الشبابية في نسخته الرابعة تحت شعار “ليبق الأثر” انطلاقا من حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم “إذا قامت الساعة وفي يد أحدكم فسيلة فإن استطاع ألا تقوم الساعة حتى يغرسها فليفعل”.
افتتح الملتقى بقراءة ندية من طرف الشاب أنس السبقي، أحد المستفيدين من برنامج مدرسة التأهيل الرسالي، لتكون الفقرة الموالي عبارة عن قراءة في هذا الشعار من خلال كلمة تربوية قدمها الأستاذ فوزي بهداوي.


وشكل هذا الملتقى فرصة للوقوف على عديد من القضايا والتحديات التي تهم الشأن الشبابي وسبل واستراتيجيات توسيع التأطير في هذا المجال من خلال العرض الذي قدمه الأستاذ إبراهيم القندالي تحت عنوان: العمل الشبابي قضايا وتحديات.
وكان أطر الشباب بالإقليم في هذا الملتقى أيضا على موعد مع لقاء عبر تقنية التناظر المرئي عن بعد مع المسؤولة عن قسم الشباب الجهوي لحركة التوحيد والإصلاح ذة. “سميرة معروف” والذي شكل محطة تواصلية بامتياز طرح من خلالها الأطر تساؤلاتهم وتطلعاتهم للنهوض بالعمل الشبابي.


وفي لحظة إنسانية وتنظيمية عنوانها الوفاء تم تكريم قيدوم العمل الشبابي ذ. “عبد الهادي السلماني” في هذا الملتقى تجسيدا لمعاني الأخوة والوفاء وترسيخا لقيمة الاعتراف. كما كان اللقاء أيضا فرصة لتجديد العهد والعزم على المضي قدما في خدمة قضايا الشباب والصالح العام مع تجديد في الوسائل وتحديث في البرامج بما يتناسب مع هذه الفئة المتجددة وذلك لتشمل الفسيلة فئات أكثر، وليبق الأثر.
ذة.حنان عسالي

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى