أخبارأنشطة أعضاء المكتب التنفيذيالرئيسية-

البراهمي: لقاء اللجنة الوطنية للعمل الدعوي كان محطة للتقويم والتقييم واستشراف المستقبل لتحقيق مقصد الحركة

قال محمد البراهمي؛ مسؤول قسم الدعوة المركزي لحركة التوحيد والإصلاح، أن لقاء اللجنة الوطنية للعمل الدعوي كان محطة التقى فيها الإخوة المسؤولين والمشتغلين بهذا الملف في مختلف الجهات لتقويم وتقييم العمل الدعوي للحركة.

وأضاف البراهمي أن اللقاء كان محطة أيضا لاستشراف المستقبل والأهداف التي تم تسطيرها وتحديدها فيما يتعلق بعمل الحركة الدعوي وذلك لتحقيق مقصد الدعوة لله عز وجل وهو المقصد الأبرز والأهم الذي تشتغل لأجله الحركة أو تنشغل وتتفاعل فيه مع مختلف مستجدات الواقع.

وأشار البراهمي في تصريح خص به موقع “الإصلاح” على هامش لقاء اللجن الوطنية أمس الأحد 4 يوليوز 2021 بالرباط، أنه أهم ما ميز العمل الدعوي للحركة في هاته المرحلة هو أنه تعامل مع مستجدات هذه المرحلة التي عرفت وضعية استثنائية بسبب ظروف الجائحة التي ألمت بالعالم ككل وبوطننا بحيث استطاعت الحركة ولله الحمد أن تتكيف مع هذه الأوضاع وأن تتفاعل مع هذه المستجدات بإنتاج أعمال ومبادرات وأنشطة تستجيب وتجيب عن إكراهات المرحلة من الناحية النفسية والقيمية والدعوية وكذلك من الناحية التنظيمية. بحيث أنها استطاعات أن تكيف بعض البرامج مع ظروف الجائحة وأن تنتج وأن تعد أعمالا أخرى وبرامج أخرى تستجيب لظروف هاته المرحلة.

وأمل مسؤول قسم الدعوة المركزي للحركة أن يطور القسم من أعماله ومن أشكال اشتغاله ومن برامجه لكي تستجيب لظروف المرحلة القادمة ولكي تحقق وتستهدف الأهداف والمقصد العام الذي لأجله تشتغل وهو مقصد الاستقامة وترسيخه وأن يوفق الله عز وجل القسم لتحقيق هذا المقصد وأن يجعل هاته الأعمال خالصة لوجهه الكريم.

يذكر أن اللجن الوطنية لحركة التوحيد والإصلاح في مجالات التربية والدعوة والتكوين والشباب والعمل المدني والكتابة العامة، انعقدت أمس الأحد 4 يوليوز2021 بالمقر المركزي بالرباط، وذلك لتدارس ومتابعة إنجاز مؤشرات البرامج السنوية للحركة.

الإصلاح 

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى