أخبارالرئيسية-

الإعلان عن مباراة الترشح لولوج سلك التكوين العالي المعمق لدار الحديث الحسنية

أعلن مدير مؤسسة دار الحديث الحسنية عن تخصيص برنامج دراسي تحضيري برسم السنة الدراسية 2021-2020 لفائدة الراغبين في المشاركة في مباراة ولوج سلك التكوين العالي المعمق، وتستغرق فيه الدراسة سنة دراسية كاملة.

ويشترط في المترشح حسب إعلان منشور في موقع وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أن يكون حاصلا على شهادة الإجازة العليا المسلمة من إحدى كليات جامعة القرويين، أو شهادة العالمية في التعليم العتيق، أو شهادة الإجازة المسلمة من إحدى كليات الآداب والعلوم الإنسانية أو كليات العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية، أو شهادة معترف بمعادلتها لإحداها.

كما يشترط فيه أن يكون حاصلا في أربعة فصول من فصول الإجازة على الأقل على معدل لا يقل عن 12 من 20 في كل فصل على حدة. ويحدد عدد المقاعد الدراسية المخصصة لهذا البرنامج حسب الإعلان في 40 (أربعين) مقعدا.

 يتكون ملف الترشيح من الوثائق الآتية: – طلب مكتوب موجه إلى مدير المؤسسة،يبين فيه المترشح اسمه الشخصي والعائلي وعنوانه ورقم الهاتف والبريد الالكتروني، ويحدد اللغة الأجنبية الأولى واللغة الأجنبية الثانية من بين اللغات التالية : الإنجليزية والفرنسية والإسبانية؛ نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الشهادة المطلوبة (مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة عند الاقتضاء)؛  أصل كشف النقط المحصلة في فصول الإجازة؛ نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛ موافقة الإدارة التي ينتمي إليها المترشح إذا كان موظفا.

و تتم وجوبا عملية تسجيل المترشحين عبر المنظومة الإلكترونية للمؤسسة على الرابط :

http://edhh.konosys.com/konosys/interfaces/interface_inscription_concours_entree.aspx  مع العلم أن هذا الرابط ودليل التسجيل منشوران على الموقع الإلكتروني للمؤسسة  :http://edhh.org

و يرسل المترشحون ملفات الترشيح إلى مقر المؤسسة عن طريق البريد (العنوان: شارع الزيتون، رقم 456، حي الرياض، ص.ب.6549 العرفان، الرباط)، أو عن طريق المنظومة إن كان ذلك ممكنا.

ويعد آخر أجل للتسجيل في المنظومة والتوصل بملفات الترشيح هو يوم الاثنين27 يوليو 2020 على الساعة الرابعة والنصف مساء. كما يتم الإعلان عن النتيجة النهائية وعن موعد التسجيل في مقر المؤسسة، وفي موقعها على الإنترنت (www.edhh.org).

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق