بتعليمات ملكية.. استقبال واحتفاء شعبي بأسود الأطلس

بتعليمات ملكية، أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة تخصيص حفل استقبال شعبي للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم اليوم الثلاثاء 20 دجنبر 2022، تكريما له على مستوى والمسار المتألق الذي حققه خلال نهائيات كأس العالم بقطر 2022.

وسيحظى أسود الأطلس باستقبال شعبي وجماهيري كبير، منذ وصولهم إلى مطار الرباط- سلا، حوالي الساعة الخامسة من مساء اليوم ، مرورا بشارع الحسن الثاني وساحة 16 نونبر وساحة شالة وساحة الملك حسين ثم شارع محمد الخامس وساحة البريد وساحة محمد الخامس وساحة 11 يناير وشارع مولاي الحسن وباب السفراء.

وذكرت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن الاستقبال سيستمر إلى حين الوصول إلى القصر الملكي العامر، حيث سيحظى أعضاء المنتخب الوطني باستقبال ملكي احتفاء وتقديرا لهذا الإنجاز التاريخي العظيم.

وحقق المنتخب الوطني لكرة القدم في بطولة كا العالم بقطر إنجازا تاريخيا  غير مسبوق عربيا وإفريقيا  بوصوله إلى النصف النهائي واحتلالة المرتبة الرابعة بعد الأرجنتين الفائزة بالكأس وفرنسا وكرواتيا.

وخلفت المشاركة المغربية المتميزة كرويا وقيميا وأخلاقيا أصداء إيجابية وآثارا طيبة في العالم العربي والإفريقي، بل والعالم كله، حيث تحدث كبار نجوم كرة القدم العالميين عن الإنجاز التاريخي لأسود الاطلس، كما تحدثت  كبريات الصحف العالمية عن روحهم القتالىة وحب الوطن والتعلق بالوالدين والعائلة والقيم الإنسانية. وقالت صحيفة نيويورك تايمز على أن “مونديال” قطر سيبقى في الذاكرة على انه كأس عالم المغرب.

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى