أخبارالرئيسية-ثقافة و مجتمعفلسطين وقضايا الأمة

المبادرة المغربية تدعو للمشاركة في الوقفة الشعبية أمام البرلمان دعما لصمود الشعب الفلسطيني

دعت المبادرة المغربية للدعم والنصرة، إلى المشاركة الواسعة في الوقفة الشعبية أمام ساحة البرلمان بالرباط والتي ستنظم يوم الجمعة 25رمضان 1440ه موافق 31ماي 2019 على الساعة العاشرة ليلا إحياء لذكرى يوم القدس العالمي.

وحسب بلاغ المبادرة الذي توصل موقع الإصلاح بنسخة منه، تأتي الوقفة في سياق مواجهة صفقة القرن المشؤومة التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية، ورفضا لزيارة عراب الصفقة لبلادنا المتصهين “جيرار كوشنير صهر ومستشار الرئيس الأمريكي”، وتنديدا بمؤتمر الخزي والعار في البحرين والذي يمهد الطريق لضرب الحق الفلسطيني بتواطؤ مع بعض الأنظمة العربية خاصة في الخليج. وتعبيرا من الشعب المغربي عن انخراطه الدائم والقوي لدعم حق الشعب الفلسطيني في العيش الكريم في دولة فلسطينية كاملة السيادة وعاصمتها القدس.

وفيما يلي نص البلاغ:

بمناسبة إحياء اليوم العالمي للقدس في الواحد والثلاثين من شهر ماي، ودعما لصمود أهلنا في فلسطين والمسجد الأقصى المبارك في مواجهة صفقة القرن المشؤومة التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية، ورفضا لزيارة عراب الصفقة لبلادنا المتصهين “جيرار كوشنير صهر ومستشار الرئيس الأمريكي”، وتنديدا بمؤتمر الخزي والعار في البحرين والذي يمهد الطريق لضرب الحق الفلسطيني بتواطؤ مع بعض الأنظمة العربية خاصة في الخليج. وتعبيرا من الشعب المغربي عن انخراطه الدائم والقوي لدعم حق الشعب الفلسطيني في العيش الكريم في دولة فلسطينية كاملة السيادة وعاصمتها القدس.

ومن أجل إدانة الإرهاب الصهيوني ضد المدنيين في العدوان الأخير على غزة، واستنكارا لكل أشكال التطبيع ببلادنا، تدعو المبادرة المغربية للدعم والنصرة عموم الشعب المغربي وقواه المدنية والنسائية والشبابية والحقوقية والنقابية والسياسية:

إلى المشاركة في الوقفة الشعبية أمام ساحة البرلمان بالرباط والتي ستنظم يوم الجمعة 25رمضان 1440ه موافق 31ماي 2019 على الساعة العاشرة ليلا.

المنسق الوطني للمبادرة المغربية للدعم والنصرة

رشيد فلولي

حرر بالرباط في 23 رمضان 1440ه/موافق 29ماي 2019

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبار / مقالات ذات صلة

إغلاق