الثلاثاء, 13 آذار/مارس 2018 12:23

لجنة شباب فرع الفداء تنظم معتكفا قرآنيا‎

تحت شعار قول الله تعالى : "وقال الرسول يارب إن قومي اتخذوا هذا القرآن مهجورا"، نظمت لجنة شباب حركة التوحيد والإصلاح فرع الفداء بمنطقة الفداء- الحي المحمدي، الدورة الثانية للمعتكف القرآني الخاص بالمجالس التربوية للشباب، وذلك عصر يوم الأحد 11 مارس 2018 بمقر الإدريسية.

ويأتي هذا المعتكف في إطار الأنشطة السنوية التي سطرتها لجنة الشباب بالفرع، والهدف منه ربط الشباب بكتاب الله قراءة، حفظا وتدبرا وأيضا تفعيلا لبرنامج المسلم الرسالي.

وهكذا افتتح اللقاء بقراءات قرآنية متنوعة بأصوات ندية للتلاميذ، أعقبها مباشرة قراءة في الشعار مع مرافق الأجيال ذ.أحصار، فيما كان الحضور مع الكلمة المحورية للمعتكف والتي أطرتها مسؤولة الفرع الأستاذة الفاضلة خديجة غنضوري تحت عنوان : "كيف نحيا بالقرآن" جالت بالحضور في رحاب الوحي الإلهي حيث دقة المنهج القرآني في رسم معالم الحياة السعيدة للفرد والجماعة وفي بناء الشخصية الإسلامية المتكاملة والتي يعول عليها لإرساء الحضارة الإسلامية، كل ذلك بنفس رباني جذب انتباه الشباب.

هذا وقد كان الحضور في نهاية المعتكف مع  فقرة تتويج المتميزين في حفظ كتاب الله داخل مجالسهم تشجيعا وتحفيزا لهم للاستمرار في مسيرتهم وتعلقهم بالقرآن الكريم.

وفي الأخير، ختم المعتكف بالدعاء الصالح .

أبو صفوان