Wednesday, 21 June 2017 09:40

تتويج نسائي في مسابقة حفظ وتجويد القرآن ببني ملال

كشفت نتائج مسابقة حفظ وتجويد القرآن الكريم التي نظمتها حركة التوحيد والإصلاح ببني ملال يوم الإثنين 19 يونيو 2017 النساء بشكل كبير في مختلف أصناف هذه المسابقة.

وعرفت النسخة العاشرة من هذه المسابقة التي حضرها جمهور عريض من أسر المشاركين وأعضاء حركة التوحيد والإصلاح وعموم الناس تسجيل 300 مشارك ومشاركة في أصناف الحفظ والتجويد والحديث.

beni mellal quran hifd

وقالت نائبة مسؤول المنطقة صالحة المرتجي في الكلمة الافتتاح “إن حرص حركة التوحيد والإصلاح على فتح المجال لأوراش القرآن والعمل على تطويرها من الحفظ والتلاوة الى التدبر والفهم لإيمانها الراسخ بأن القرآن الكريم هو دستور الأمة الخالد والضامن لشهودها الحضاري ”.

واعتبرت المرتجي هذا الحفل تتويجا رمزيا لأهل القرآن ومحبيه غايته التحفيز والتنويه والتشجيع ،ومقصده الأعلى إعادة القرآن إلى مركزيته في الحياة والتاريخ .

beni mellal quran hifd1

وللإشارة فقد فازت منطقة بني ملال في المسابقة الجهوية التي تنظمها حركة التوحيد والإصلاح بجهة الوسط يوم السبت 17 يونيو2017 الماضي بمدينة الدار البيضاء، بالمرتبة الأولى في فئة 50 و40 حزب حفظا ،والمرتبة الثانية في 20 حزب حفظا ، و المرتبة الأولى 60 حديث حفظا كما فازت بجائزة المجلس الرائد .

محمد نجاح