Monday, 10 April 2017 10:15

منطقة وجدة تتوج الفائزين في مسابقة الإنشاد

نظمت حركة التوحيد والإصلاح لمنطقة وجدة عشية يوم الأحد 09 أبريل بالمركب الثقافي باستور أمسية فنية بمناسبة تتويج المتفوقين في مسابقة الإنشاد التي نظمتها الحركة بمقرها بوجدة في 28 مارس الماضي.

تميزت الأمسية بحضور كثيف لنساء الحركة ورجالها وأطفالهم، وكذا للمتعاطفين. كما تميزت بالحضور الفعلي لعدد من مسؤولي الحركة بمنطقة وجدة، في مقدمتهم مسؤول منطقة وجدة، السيد عبد الوافي مزيان، والمسؤول التربوي السيد رضوان بنبوجمعة، ومسؤول اللجنة الشبابية السيد زين العابدين لبيض وغيرهم، إضافة إلى حضور عدد من أعضاء الحركة النشيطين.

pic 14917711701

تنوعت فقرات الحفل؛ فبعد الافتتاح بآيات بينات من الذكر الحكيم وترديد النشيد الوطني، وبعد كلمة موجزة لمسؤول منطقة وجدة، قدم براعم الحركة مجموعة من المقاطع الإنشادية، ومسرحيتان، وقصيدة "القدس لنا"، واللوحة الصامتة "أمي"، وجينريك عن العمل الطفولي بالحركة، ونشيد عن الحبيب صلى الله عليه وسلم أداه المنشد محمد أمين دينار.

وقد لاقت مختلف فقرات الأمسية استحسان الجمهور الحاضر، وتفاعل معها بالتصفيق والترديد. هذا وتم في الأخير تتويج الفائزين في مسابقة الإنشاد، والتي عرفت هيمنة الإناث على المراكز الثلاث الأولى، حيث جاءت النتائج على النحو التالي:

1 - هناء ربوج (62 نقطة من 75). (تم تتويجها بلوحة رقمية طابليت)

2 - هاجر المير (60 نقطة)

3 - آية معاش (58 نقطة)

pic 149176803510

كما تم كذلك تتويج هبة مصباح، الفائزة بمسابقة الشطرنج.

مصطفى بلطرش