الجمعة, 01 حزيران/يونيو 2018 10:23

لجنة العمل الشبابي بمكناس تختتم فعاليات المعتكف العلمي في نسخته السابعة

"وما نيل المطالب بالتمني... ولكن تؤخذ الدنيا غلابا"، هذا هو الشعار الذي انطلقت منه لجنة العمل الشبابي بمنطقة مكناس التابعة لحركة التوحيد والإصلاح الجهة الكبرى للقرويين، وهي تنظم "المعتكف العلمي" في نسخته السابعة وذلك من 23 من ماي 2018 إلى غاية 30 منه بمركز الرياضات بمكناس، لفائدة تلميذات وتلاميذ البكالوريا بسنتيها الأولى والثانية ليكون عونا لهم في استعداداتها لاجتياز الامتحان الجهوي والوطني.

المعتكف العلمي الذي عرف نجاحا كبيرا، حيث سهر على تنزيل برنامجه طاقم إداري وتربوي واقتصادي كفء وذو تجربة في الميدان وأشرف على تأطيره ثلة من الأساتذة المتخصصين. كما أسهم في تنشيطه مدربون ومحاضرون بغية تهيئ نفسي جيد للامتحانات.

20180526 173408

وقد حرصت حركة التوحيد والإصلاح ممثلة في لجنة العمل الشبابي بمنطقة مكناس على توفير جو هادئ وتنافسي للمستفيدين من المعتكف مع كل ما يلزم ذلك من موارد بشرية ومادية على أمل أن يحصل تلامذتنا على أعلى النقط وأفضل النتائج.

وفيما يخص مردودية المعتكف فإنه يعرف إشعاعا متزايدا سنة بعد أخرى من خلال طلبات التسجيل المتزايدة، خاصة ممن سبق لهم الاستفادة في السنة الأولى بكالوريا، وذلك راجع لرضا المستفيدين عن الخدمات التربوية المقدمة لهم، إضافة إلى المعدلات المرضية التي يحصل عليها أغلب المستفيدين .

كمال أمزيان