Wednesday, 13 September 2017 12:36

حفل التفوق والإبداع لشباب فرع زيز الزيتون للحركة بمكناس

تميز الحفل الذي نظمت لجنة العمل الشبابي فرع زيز الزيتون لحركة التوحيد والاصلاح منطقة مكناس بعد عصر يوم الاحد 10 شتنبر 2017م بمقرها في حي الانارة مكناس بتقديم هدايا وشواهد تقديرية لمجموعة من شباب الحركة بالفرع والذين نالوا الدرجات الاولى في مستوياتهم الدراسية وكذا تكريم بعض أطر الحركة الذين كان لهم الدور الكبير في خدمة شباب الفرع.

الحفل الذي يأتي هذه السنة في نسخته الثانية عرف مجموعة من الفقرات الفنية الابداعية المميزة بعد عرض لابرز انشطة شباب الفرع ،و لاقت استحسانا كبيرا من الحضور ،والذي بلغ عدده حوالي 120 شابا وشابة من مختلف الاعمار.

و تنوعت الفقرات المقدمة والتي منها المسرح والسكيتش والإنشاد ولوحة الظل وغيرها من الأعمال الفنية الهادفة التي عبر من خلالها الشباب في الفرع عن طاقات وقدرات عالية اشاد بها الحضور.

received 1484801248252911

يذكر أن الكلمات الافتتاحية التي انطلق بها الحفل ،"حفل التفوق والابداع " كما سماه المنظمون، اشادت بعد الافتتاح بتلاوة آيات بينات من القرآن الكريم بمجهودات شباب الفرع والمشهود لهم برصيد كبير من التربية والأخلاق، كما دعت باقي الشباب الحاضرين لاغتنام فرصة شبابهم لترك بصمة يذكرون بها عند كبرهم واختتم النشاط بعد اربع ساعات من انطلاقه بشكر الجميع وبالدعاء.

محمد طاهيري