الأربعاء, 05 نيسان/أبريل 2017 11:32

الحركة بمكناس تكرم حميدوش والشرايبي خلال نهائيات الدوري الرياضي الجهوي

نظم قسم الشباب لحركة التوحيد والإصلاح الجهة الكبرى للقرويين يومي السبت والأحد 1 - 2 أبريل 2017 بمدينة مكناس بملعب ميكاسبور نهائيات النسخة الثانية للدوري الجهوي في كرة القدم تحت شعار" كرة القدم متعة وأخلاق "

وقد تميز اليوم الأول بإجراء مقابلتي نصف النهاية جمعت الأولى بين منطقتي فاس ومكناس والثانية ببن منطقتي الناظور والريصاني/ ارفود ، حيث تأهل لمباراة النهاية منطقتي فاس والريصاني/ ارفود، وقد تمكن فريق منطقة الريصاني /ارفود من التتويج والحصول على الرتبة الأولى.

takrim foot

ويبقى الحدث الأبرز في نسخة هذه السنة هو لحظة تكريم لعلمين من أعلام الرياضة الوطنية وهما السيد حمادي حميدوش المدرب الوطني واللاعب السابق في المنتخب الوطني وأحد الفاعلين في الساحة الرياضية الوطنية؛ والسيد عبد اللطيف الشرايبي الصحافي والمعلق الرياضي المعروف والذي بصم على مشوار متميز في الصحافة الرياضية.

حضر نهائيات الدوري الرياضي أعضاء من المكتب التنفيذي الجهوي السيد علي الشدادي المسؤول الدعوي للجهة والأستاذ عبد اللطيف عامر مسؤول قسم الشباب الجهوي، وقد قدما بالمناسبة كلمات شكرا من خلالها المكرمين على تلبية الدعوة وشددا على أهمية المجال الرياضي في تأطير واستيعاب الشباب. وقد تخلل هذا الدوري أنشطة أخرى حيث كان الحضور على موعد مع عرض للأخ محمد قاسمي عضو مكتب منطقة مكناس ومسؤول الإنتاج الفكري والعلمي في موضوع " احرص على ما ينفعك "، ومسابقة ثقافية نشطها الأخ هشام بوعزيزي عضو القسم الجهوي للشباب ، كما تم برمجة جولة سياحية لأهم المواقع بمدينة مكناس .

takrim foot1

وتجدر الإشارة أن الدوري الرياضي دام أكتر من ثلاثة أشهر شارك فيه عشرات الفرق الرياضية، وانطلق بمقابلات رياضية محلية على مستوى المدن بالمناطق التالية لحركة التوحيد والإصلاح : منطقة الناظور ومنطقة وجدة ومنطقة تازة ومنطقة تاونات ومنطقة فاس ومنطقة مكناس ومنطقة الحاجب /أزرو ومنطقة خنيفرة /ميدلت ومنطقة الراشيدية ومنطقة أرفود / الريصاني ومنطقة كلميمة/ تنغير.

daouri

وقد اختتم الدوري بتقديم تشكرات لكل من ساهم في نجاح هذه المحطة وضرب موعد للنسخة الثالثة في الموسم المقبل إن شاء الله تعالى .

عبد العالي السباعي